خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / الغلوسي يطالب بإجراء افتحاص لمالية الكوكب المراكشي لكرة القدم
الغلوسي يطالب بإجراء افتحاص لمالية الكوكب المراكشي لكرة القدم

الغلوسي يطالب بإجراء افتحاص لمالية الكوكب المراكشي لكرة القدم

لا زالت ردود الفعل تتوالى بعد الجمع العام العادي والانتخابي للكوكب المراكشي لكرة القدم، خاصة تلك المشككة في تدبير مالية النادي والخروقات التي قد تكون شابتها خلال الفترات التدبيرية الأخيرة.

وطالب رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام “محمد الغلوسي” بافتحاص مالية النادي المراكشي العريق، في ظل الحديث عن تلقي نادي الكوكب المراكشي لدعم مالي مهم من الجامعة الملكية لكرة القدم، دعم يأتي في ظل مطالبات بإجراء إفتحاص على مالية فريق الكوكب خاصة وأن العارفين بخبايا النادي والموجود في وضع لايحسد عليه يطرحون  أسئلة شائكة حول التدبير المالي لهذا النادي العريق.

وأضاف “الغلوسي” عبر صفحته الفيسبوكية، أنه  لاحديث لبعض منخرطي النادي ومشجعيه إلا عن طريقة تدبير أمور النادي والذي عقد جمعه العام يوم 26نونبر  وسط إرتفاع أصوات تطالب بإجراء محاسبة شفافة على مالية النادي، أحد الأصدقاء طلب منه في فترة ما المساعدة في تدبير أمور النادي وقبل ذلك على مضض وبعد مضي أشهر قليلة إنسحب من المهمة ولما سألته لماذا إنسحبت قال لي لا أستطيع أن أشتغل في مناخ من الضبابية ولاشيء يسير في الإتجاه الصحيح ففضلت التواري الى الخلف، هناك أموال كثيرة لكنني لا أدري كيف يتم تدبيرها ؟

إن مطلب إجراء إفتحاص لمالية النادي هو مطلب عادي ولن يضر أحد ومن شأنه إماطة اللتام عن كل الجوانب المالية المتعلقة بنادي الكوكب المراكشي وسيضع حدا لكل الإشاعات ويساهم في تكريس الشفافية والوضوح  في العلاقة مع المحيط الرياضي وغيره.

وإذا تبث أن هناك مناطق غامضة وشبهة فساد في التدبير المالي للكوكب المراكشي، فعلى الجهات المختصة  الأمر بفتح بحث تمهيدي في هذه القضية يسند للشرطة القضائية المختصة وترتيب الجزاءات القانونية المناسبة.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW