خبر عاجل
You are here: Home / دولية / العثور على جثة الصحافية السويدية كيم وول مقطوعة الرأس بالمياه الدنماركية
العثور على جثة الصحافية السويدية كيم وول مقطوعة الرأس بالمياه الدنماركية

العثور على جثة الصحافية السويدية كيم وول مقطوعة الرأس بالمياه الدنماركية

الانتفاضة

أعلنت الشرطة الدنماركية، الأربعاء 23 غشت، العثور على جثة الصحافية السويدية كيم وول مقطوعة الرأس والأطراف في المياه الدنماركية.
ويأتي هذا الإعلان بعد البحث لعدة أيام عن كيم وول التي اختفت يوم 10 غشت الجاري إثر ذهابها لإجراء حوار صحافي على متن غواصة خاصة.
وأكدت الشرطة الدنماركية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “الحمض النووي للجزء الذي تم العثور عليه يطابق الحمض النووي لكيم وول”.وقد عثر على الجزء المقطوع في خليج كوغ على بعد نحو 50 كيلومترا جنوب العاصمة كوبنهاغن.
وقامت مروحيتان وثلاث سفن بإجراء عمليات تفتيش البحر من كوبنهاغن إلى جزيرة بورنهولم ببحر البلطيق، بحثا عن الغواصة التي غرقت يوم 11 غشت الجاري .
وتم بعد ساعات من البحث عن الغواصة “يو.سي. 3 نوتليس”، التي تعد أكبر غواصة خاصة من نوعها (40 طنا، وبطول نحو 18 مترا)، العثور على بيتر مادسن، ربان الغواصة آمنا وسليما، على بعد نحو خمسين كيلومترا جنوب كوبنهاغن، ولكن دون العثور على الصحافية السويدية.
يذكر أن الشرطة الدنماركية أشارت، أول أمس الاثنين، إلى أن صاحب الغواصة، المتابع بتهمة قتل الصحافية السويدية، أكد ان الضحية توفيت عن طريق الخطأ على متن الغواصة وألقيت في البحر.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW