الصويرة: الارتجالية في التشوير الطرقي: شاهد فيديو النبوغ الصويري في رسم حدود ممرات الراجلين-آخر الأخبار-أساتذة التعاقد يتعزمون العودة إلى الشارع-آخر الأخبار-تأجيل ملف متابعة المتهمين في قضية مقتل حنان “بنت الملاح”، إلى 10 فبراير المقبل-آخر الأخبار-محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، في حالة صحية جيدة-آخر الأخبار-منظمة الصحة العالمية .. اجتماع طارئ للجنة الطوارئ بسبب تفشي فيروس “كورونا” الجديد في الصين-آخر الأخبار-المغرب في بيان رسمي على إقصائه عن الحضور إلى مؤتمر برلين بخصوص القضية الليبية-آخر الأخبار-قوات الأمن الفرنسية تعتقل سبعة أشخاص يعتقد أنهم كانوا يخططون لارتكاب عمل ارهابي في فرنسا-آخر الأخبار-مرتفعات إقليم الحسيمة تكتسي حلة بيضاء-آخر الأخبار-مجلس النواب، يعقد جلسة عمومية بعد غد الأربعاء،تخصص للدراسة والتصويت على النصوص التشريعية الجاهزة، من بينها مشروعي قانون لترسيم حدوده البحرية-آخر الأخبار-تارودانت ..الشرطة القضائية تفتح بحث قضائي بخصوص تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر البالغة من العمر سبع سنوات للإيذاء العمد

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / العثور على جثة السائحة الإيطالية المختفية في المغرب
العثور على جثة السائحة الإيطالية المختفية في المغرب

العثور على جثة السائحة الإيطالية المختفية في المغرب

الانتفاضة

عثرت السلطات الأمنية بمدينة الداخلة جنوب المغرب ، على السائحة الإيطالية التي اختفت منذ يوم الجمعة بشاطئ بوطلحة في الضواحي، وهي جثة هامدة. حيث ذكر صديق السائحة المغربي الذي بلغ عن غيابها، أنها خرجت للتنزه مع كلبها ولم تعد إلى المركبة المجرورة ”كارافان“ التي أقلتهما من مدينة بوجدور.

وذكرت مواقع محلية أن الجثة لم تكن بادية عليها آثار العنف. وقد تم نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني في مدينة الداخلة لتخضع للتشريح، قصْد تحديد أسباب الوفاة ومساعدة المحققين على كشف لغز الجريمة.

والضحية تدعى ”فاليريا ايفا“، وهي من مواليد 1989 حسب بطاقة هويتها، وشوهدت آخر مرة على قيد الحياة وهي تلتقط الصور بقرية الصيادين ”لاساركا“. وخلق اختفاؤها استنفارا أمنيا بالمدينة، إذ إن مقتل السائحتين الاسكندنافيتين نهاية 2018 بطريقة بشعة على يد متطرفين بنواحي مراكش، ما زال يلقي بظلاله على عمل أجهزة الأمن بالمغرب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW