You are here: Home 2 مغاربية 2 المغرب 2 الطبعة الثالثة من الليالي السحرية ب “oasiria” بمراكش

الطبعة الثالثة من الليالي السحرية ب “oasiria” بمراكش

الانتفاضة

تنظم “OASIRIA” بمراكش الطبعة الثالثة من الليالي السحرية من 13 إلى 16 يونيو 2019، بمشاركة
ما لا يقل عن تسعة سحرة سوف يخلطون بين الابداع وخفة الحركة ، وحيل سحرية عن قرب في ثلاث أمسيات استثنائية. حول عشاء سحري في مطعم La Paillote ثم خلال أمسيات احتفالية في حدائق Oasiria ، تدع نفسك تنطلق من الموهبة والفكاهة الجيدة وروح من مجموعة من السحرة.
وعلى رأسهم الساحر العالمي المعروف

تتنوع مسيرة فرانسوا نورما الفنية بشكل خاص: تدريبه كممثل في معهد الفنون المسرحية في روان وفي مسرح جامعة باريس يسمح له بالانضمام إلى مختلف الشركات ولعب ذخيرة كلاسيكية ومعاصرة. في عام 1982 ، يحدد اجتماعه مع Hugues PROTAT مهنته كساحر: ثم يقرر دمج الوهم التقليدي مع كل الإثراء الذي يتلقاه من المسرح ، والسينوغرافيا ، والرقص وحتى الفنون الجميلة.

سيسمح له إبداع مذهل ، “الرجل ذو الأيدي الأربعة” (المستوحى من لوحة رسمها MAGRITTE) ، بالفوز بلقب بطل المعالجات الفرنسي فضلاً عن العديد من الجوائز الدولية. سيقدم هذا الرقم الفريد من نوعه في العالم في قاعات الموسيقى المرموقة وفي العديد من البرامج التلفزيونية في فرنسا والخارج.

بالتوازي مع هذه الجولات ، يواصل فرانسوا نورماغ تنفيذ عروض واسعة النطاق ، بما في ذلك “The Symbolic Illusion” ، وهو عرض “كلي”من إخراج دانيال ميسجويش ، الذي يدفع الحدود
الأرقام السحرية التقليدية …
لقد تخطى الحدود الفنية بفضل إبداعاته المسرحية والسحرية ، ولكن أيضًا الحدود البرية: قام بأداء العديد من سفن الرحلات البحرية (فرنسا-النرويج ، Mermoz ، أوروبا …) على حد سواء ساحر ومدير فني.

الطبعة الثالثة من الليالي السحرية ستكون وفق البرنامج التالي :

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW