خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الصويرة: الارتجالية في التشوير الطرقي: شاهد فيديو النبوغ الصويري في رسم حدود ممرات الراجلين
الصويرة:  الارتجالية في التشوير الطرقي: شاهد فيديو النبوغ الصويري في رسم حدود ممرات الراجلين

الصويرة: الارتجالية في التشوير الطرقي: شاهد فيديو النبوغ الصويري في رسم حدود ممرات الراجلين

الانتفاضة : الصويرة

حفيظ صادق

في الدول التي تحترم نفسها، وتقدر مواطنيها، يعتبر ممر الراجلين مكانا مقدسا ينبغي احترامه، فلا يسمح للسيارات بتجاهل من يعبرون الشارع عبر الممرات الخاصة بهم، ولا يسمح للراجلين تجاوز الممر المصبوغ، وعبور وسط الشارع وفق الأهواء.

مدينة الصويرة ، نامت دهرا، واستيقظت لتغير معالم المدينة في بضع أيام، ليس حبا في النهوض الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وتوفير المجالات التي تعد متنفسا للساكنة، فكانت الزيارة الملكية كقطرات الغيث التي اعادت الروح للمدينة، واعادت الأمل في النفوس على مستوى المشاريع التي اعطى جلالته الانطلاقة لها.

السرعة المفرطة في تلميع الواجهات،وصباغة الممرات أفضت إلى أخطاء قاتلة ، تؤكد بالملموس مدى الارتباك الحاصل لذى الجهات المسؤولة عن التشوير الطرقي وتلميع الواجهات، ويتضح اكثر عند عدم وجود اضواء في ملتقيات الطرق وهو مكان امن بالنسبة للراجلين لعبور الطريق .

السؤال المطروح عند الساكنة من  هي الجهة التي تتحمل مسؤولية هذا الممر الغريب الذي اصبح حديث العام والخاص

وهل بالفعل الصويرة تعتمد سياسة المراقبة وتتبع الأشغال العمومية، أم تنتهي المهام عند تمكين الشركات المحظوظة من الصفقات ، وانتهى الأمر

" />
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW