خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الصفاقس التونسي يهدد الرجاء ويمنعه من ضم مابيدي
الصفاقس التونسي يهدد الرجاء ويمنعه من ضم مابيدي

الصفاقس التونسي يهدد الرجاء ويمنعه من ضم مابيدي

راسل فريق الصفاقس التونسي فريق الرجاء الرياضي، حسب ما أكده الناطق الرسمي للفريق التونسي، في تصريح لإحدى الإذاعات التونسية لإخباره بعدم التعاقد مع الكنغولي، ليما مابيدي

و ذلك لكونه المرتبط بعقد ساري المفعول مع الفريق التونسي، وأن التعاقد معه سيعرض الفريق الأخضر لعقوبات من الاتحاد الدولي.
وأكد الناطق الرسمي إن إدارة فريقه راسلت إدارة الرجاء لاطلاعها على حقيقة الخلاف بين اللاعب الكونغولي، والصفاقس، ولتأكدي أن اللاعب ما زال مرتبطا بعقد مع هذا الأخير، ولا يحق له التعاقد مع أي فريق آخر، دون موافقة فريقه الحالي، أو أخذ إذن منه.
ويصر الكونغولي ليما مابيدي على مغادرة الفريق التونسي بسبب خلاف مع مسؤوليه، إذ في الوقت الذي يؤكد اللاعب و وكيل أعماله أنه فسخ العقد مع الصفاقس لعدم توصل اللاعب برواتبه لثلاثة أشهر، في حين ينفي الفريق التونسي ذلك ويؤكد أن اللاعب توصل بجميع مستحقاته ولا حق له في الرحيل عن الفريق، أو عدم احترام بنود العقد الموقع بين الطريفين.
ويعيش مابيدي الوضع نفسه الذي يعانيه الرجاء الرياضي مع لاعبيه النيجيري كريستيان أوساغونا، الذي رفض العودة لصفوف الفريق الأخضر بحجة أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية، فيما مسؤولو الفريق يؤكدون أن اللاعب توصل بجميع مستحقاته.
وسيضطر الرجاء الذي ينتظر وصول اللاعب الكونغولي اليوم إلى التريث في التوقيع له، على اعتبار أن التعاقد معه سيعرضه لعقوبات من لاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة بعدما توصل بمراسلة من الصفاقس تطالبه بعدم التوقيع للاعب.
 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW