-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية-آخر الأخبار-توضيحات رسمية .. لماذا يتطلب التصريح بالشفاء من "كورونا" وقتا طويلا ؟-آخر الأخبار-ارتفاع عدد الوفيات وتسجيل 10 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بالمغرب

خبر عاجل
You are here: Home / مغاربية / المغرب / الزميل الصحفي محمد مجيد الحجام مدير جريدة ملفات تادلة وعضو المجلس الوطني للصحافة في ذمة الله
الزميل الصحفي محمد مجيد الحجام مدير جريدة ملفات تادلة وعضو المجلس الوطني للصحافة في ذمة الله

الزميل الصحفي محمد مجيد الحجام مدير جريدة ملفات تادلة وعضو المجلس الوطني للصحافة في ذمة الله

الانتفاضة

توفي صباح يوم الإثنين محمد الحجام مدير جريدة “ملفات تادلة” وعضو المجلس الوطني للصحافة ، عن سن 64 سنة.

وقد وافته المنية بعيد تعرضه لأزمة قلبية بالمحطة الطرقية لبني ملال، حيث كان يعتزم السفر إلى مدينة الرباط من أجل حضور اجتماع للمجلس الوطني للصحافة.

ويعد الراحل ، وهو عضو المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية لناشري الصحف سابقا وعضو المجلس الوطني الفدرالي حاليا، أحد الفاعلين المدنيين والحقوقيين بالجهة، متزوج وأب لطفلة، حاصل على الإجازة في علم الاجتماع من كلية الآداب بفاس 1985، ومدير مؤسس لجريدة ملفات تادلة سنة 1991.

هذا وستتم مراسيم الدفن يوم غذ الثلاثاء 25 فبراير 2019 انطلاقا من مسجد الحي العصري ببني ملال مباشرة بعد صلاة الظهر .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم ابراهيم السروت مدير النشر والمدير العام لجريدة الانتفاضة أصالة عن نفسيه ونيابة عن باقي طاقم جريدة الانتفاضة بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، وإلى الجسم الصحفي عامة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW