بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / الشرطة الالمانية تعتذر بعد تعنيفها مسلمين يوم عيد الفطر
الشرطة الالمانية تعتذر بعد تعنيفها مسلمين يوم عيد الفطر

الشرطة الالمانية تعتذر بعد تعنيفها مسلمين يوم عيد الفطر

تعمالت شرطة ألمانيا بشكل سلبي وعنصري مع مسلمين بمدينة كولونيا رفعوا أصواتهم بالتكبير يوم عيد الفطر.

وحين كان المصلون يطلقون تكبيرات العيد، ما كان من الشرطة إلا أن هرعت للمكان وأوقفتهم وقامت بتفتيشهم على إثر التكبيرات، وطالب المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا الشرطة بالاعتذار.

وقال المجلس في بيان له إنه يجب تأهيل أفراد الشركة بشكل أفضل، لمراعاة الأمور الحساسة.

وأشار المجلس إلى أن الحادثة تنطوي على “تصنيف عنصري”.

من جانبها نفت الشرطة أن يكون التصرف من باب العنصرية وكراهية الأجانب، وأكدت أنها تستجيب بالشكل اللازم مع الحالات التي “تخيف الناس وتعطي انطباعا بأن هنالك تهديدات خطيرة”.

وتأسف قائد الشركة في كولونيا، أوفه ياكوب، بسبب تأثر المواطنين الذين لم يرتبكوا أي خطأ، وقال إنه سيتواصل معهم شخصيا.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW