خبر عاجل
You are here: Home / دولية / السعودية تغلق المدارس وتعلق رحلات الطيران على الحدود مع اليمن
السعودية تغلق المدارس وتعلق رحلات الطيران على الحدود مع اليمن

السعودية تغلق المدارس وتعلق رحلات الطيران على الحدود مع اليمن

hodoud

أعلنت إدارة تعليم نجران السعودية الحدودية مع اليمن، إيقاف العمل في جميع مدارس المنطقة، فيما أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن إيقاف جميع رحلاتها من وإلى نجران وحتى إشعار آخر.

يأتي هذا في أعقاب سقوط قذائف هاون على المناطق الحدودية بنجران استهدفت منازل ومستشفى ميداني في منطقة نجران.

وقالت إدارة تعليم نجران في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه “حرصاً من وزير التعليم وتوجيهاته.. ادارة تعليم نجران تعلن ايقاف العمل في جميع مدارس المنطقة بنين وبنات ورياض الاطفال”.

بدورها أعلنت الخطوط الجوية السعودية في حسابها على “تويتر” أنه “تم إيقاف جميع رحلاتنا من وإلى نجران اليوم وحتى إشعار آخر”.

وفيما لم تذكر الجهتين سبب الإيقاف، قالت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، إن قذائف هاون أطلقت من قبل الميلشيات الحوثية سقطت اليوم على منازل ومستشفيات بالمدينة، دون أن تسفر عن خسائر بالأرواح.

ونقلت القناة عن العميد ركن أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي أن الآن ” الوضع آمن والقوات المسلحة تقوم بواجبها على الحدود”، وبين أن “عمل اليوم لن يمر دون رد”.

وأعلنت دول التحالف المشاركة في عملية “عاصفة الحزم”، انتهاء العملية التي بدأتها 26 مارس الماضي تلبية لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وانطلاق عملية “إعادة الأمل”، بدءا من الأربعاء 22 أبريل الماضي، التي قالت إن من أهدافها شقا سياسيا متعلقا باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW