وزارة الاقتصاد والمالية تتخذ مجموعة من الإجراءات لمواكبة المؤسسات والمقاولات العمومية-آخر الأخبار-اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).-آخر الأخبار-"الإنسان الصندوق الحي، ما مفتاحه؟"-آخر الأخبار-محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-طفل يلقى حتفه غرقا بمياه وادي تانسيفت بين جماعتي الجعيدات و بوروس-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الزمالك يواصل حصد الألقاب بإحرازه السوبر المصري
الزمالك يواصل حصد الألقاب بإحرازه السوبر المصري

الزمالك يواصل حصد الألقاب بإحرازه السوبر المصري

الانتفاضة
توج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر المصري، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس 20 فبراير، على أرضية ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونجح الزمالك في حسم المواجهة بعدما أهدر محمد هاني، وأليو بادجي لكرتي الأهلي الأخيرتين، بينما أهدر أشرف بنشرقي الركلة الثالثة للزمالك.

ويعد هذا التتويج الرابع للزمالك في تاريخه بالسوبر المصري، والثاني على حساب الأهلي، بعدما نجح في حسم لقب السوبر سنة 2016.

ويأتي هذا اللقب الجديد على بُعد أيام من إحراز الزمالك الكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بفضل ثنائية لاعبه المغربي أشرف بنشرقي.
وشهدت نهاية المباراة مشادة واشتباكات بين لاعبي الفريقين.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW