السلطات العمومية تفرض طوقا على دوار ” إنساي ” بإقليم زاكورة بعد إعلان إصابة مهاجر ينتمي اليه-آخر الأخبار-مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي يدعوان لتخفيف أعباء ديون أشد البلدان فقراً التي تواجه فيروس كورونا-آخر الأخبار-دوار المهازيل بسيدي بوعثمان يعرف حادثة مفجعة مميتة-آخر الأخبار-توزيع اعانات على فتيات دار الطالبة بجماعة اولاد حسون الحمري باقليم الرحامنة-آخر الأخبار-مبادرة تضامنية تستحق التنويه والتشجيع قام بها المجلس الجماعي لصخور الرحامنة-آخر الأخبار-بعد استفاقته غير المتوقعة من الغيبوبة .. هذا هو الوضع الصحي لعبد الحق النوري-آخر الأخبار-المغرب يرصد 12 إصابة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع إلى 345 حالة-آخر الأخبار-الفئات المستهدفة من الدعم المالي المؤقت بسبب جائحة كورونا-آخر الأخبار-وفاة جورج سيدهم أحد نجوم الحقبة الذهبية للسينما المصرية-آخر الأخبار-الدكتور شهبي يضع مصحته كاملة رهن إشارة السلطات لمواجهة الجائحة

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الرشيدية .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات
الرشيدية .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات

الرشيدية .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات

الانتفاضة

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 40 و42 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أنه تم توقيف المشتبه فيهما بمدخل مدينة أرفود على متن سيارة رباعية الدفع، وبحوزتهما مبالغ مالية مهمة تناهز 691 ألف و800 درهم يشتبه في كونها من عائدات الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش والتمشيط المنجزة في إطار هذه القضية بالجماعة القروية “المصيصي”، التي تبعد بحوالي 90 كيلومتر في اتجاه مدينة تنغير، مكنت من حجز 2 طن و93 كيلوغرام من مخدر الشيرا معبأة في 73 حزمة كبيرة كانت مخبأة في منطقة خلاء تحت أكوام من الحجارة.
وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا تحديد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW