ارتفاع في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-رئيسة صندوق النقد ... 90 دولة طلبت مساعدات مالية والدول الافريقية ستواجه الاختيار بين اطعام شعوبها او مكافحة كوروتا-آخر الأخبار-وزارتا الصحة والطاقة تتخذان تدابير لحماية الأطباء وعمال النظافة من نفايات “كورونا”-آخر الأخبار-المغرب .. 30 حالة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 791 مع حالة وفاة جديدة-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. سنة حبسا نافدة وغرامة ألفي درهم، على الشيخ عبد الحميد أبو النعيم..-آخر الأخبار-غوتيريش يذكر عددا من الدول سيكون "واقعها أسوأ" بسبب كورونا-آخر الأخبار-السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النموذج من المقاطعة الرابعة-آخر الأخبار-هكذا تتصدى جماعة لمزوضية لكورونا-آخر الأخبار-30 مليون درهم مساهمة القوات المساعدة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا-آخر الأخبار-في بادرة غير مسبوقة مؤسسة العراقي للتربية والتكوين بمراكش تتخذ حزمة من الاجراءات التضامنية تخص الواجبات الشهرية

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري
الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري

الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري

الانتفاضة
عاد نادي الرجاء البيضاوي بتعادل ثمين من أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة ضمن مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وأدار هذه المباراة، التي جرت أمام جمهور غفير، طاقم تحكيمي من رواندا، بقيادة الحكم لويس هاكي زيمانا.
وبذلك رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى سبع نقاط حققها من فوزين وهزيمة وتعادل، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي، الذي سيحل، غدا السبت، ضيفا على فيتا كلوب الكونغولي، متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، بالعاصمة كينشاسا، برسم الجولة الرابعة.
وكان الرجاء البيضاوي، الذي سيخوض مواجهته المقبلة أمام الترجي التونسي بتونس، قد تغلب، يوم 27 دجنبر الماضي، بالدارالبيضاء، على شبيبة القبائل، بهدفين لصفر، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW