ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية
الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية

الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية

الانتفاضة

يواصل عمال النظافة بذل جهود كبيرة خلال هذه الظرفية الخاصة لانتشار وباء كورونا كوفيد 19، من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية، معرضين أنفسهم لمخاطر الإصابة بالفيروس خصوصاً وأن العديد من المواطنين يلقون بالكمامات الطبية والقفازات الواقية بالشارع العام عوض وضعها في القمامة .

هذا وتواصل شركة النظافة ”أڤيردا“ حملات تعقيم و تنظيف عدد من الشوارع و الأماكن العمومية بمختلف مقاطعات العاصمة الإدارية للمملكة الرباط، انتشار المئات من عمال و مستخدمي الشركة في الشوارع لتنظيف و تعقيم أهم الأماكن التي تستقطب الساكنة المحلية.

و استعان العمال في حملة التنظيف و التعقيم بعدد من” الكراطات” و الشاحنات الصهريجية المملوءة بالمياه و بمواد التنظيف لغسل الشوارع و الأرصفة قبل تعقيمها.

و استحسنت الساكنة المحلية بمدينة الرباط انخراط تلك الشركات في حملة التنظيف و التعقيم بالمدينة ، منوهين بالمجهودات الجبارة التي يبذلها العمال في هاته الظرفية الحرجة ببلانا.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW