الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.
الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

الانتفاضة

قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لمدينة الرشيدية، متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن المستشار الجماعي، تم إيداعه سجن الرشيدية، بعد أن قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية للمدينة، متابعته في حالة إعتقال بتهم “العصيان بواسطة منشورات إلكترونية والتحريض على خرق إجراءات الطوارئ الطبية والامتناع عن تنفيذ القرارات التي تصدرها السلطات العامة”.
وكان المستشار الجماعي الموقوف، قد نشر تدوينة على صفحته في الفيسبوك، يحرض فيها بشكل خطير على خرق حالة الطوارئ الصحية.

وكتب المستشار الجماعي، في التدوينة، “اليوم 27 مارس.. بقات أربعة أيام لخروج الشعب إلى الشوارع للبحث عن لقمة عيشه.. بلا ما تبرزطو لهؤلاء الفقراء ريوسهم بالحجر الصحي وبـ”بقى فدارك” وبعبارات نناقش وندرس ونفكر..”.

هذه التدوينة الخطيرة، كانت سببا في التعجيل بإعتقاله صباح الاحد بالرشيدية، ليحال بعدها على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، الذي قرر متابعته في حالة اعتقال بعد الاستماع إليه في محضر رسمي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW