خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة تعقد مؤتمرها العام الوطني الثالث أيام 27-28-29 يونيو الجاري
الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة تعقد مؤتمرها العام الوطني الثالث أيام 27-28-29 يونيو الجاري

الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة تعقد مؤتمرها العام الوطني الثالث أيام 27-28-29 يونيو الجاري

kk

بناء على مقتضيات القانون الأساسي للرابطة المغربية للشباب من اجل التنمية والحداثة، المنظمة لعقد المؤتمر العام الوطني للرابطة باعتباره أعلى سلطة تقريرية بالجمعية.
تعقد الرابطة المغربية للشباب من اجل التنمية والحداثة مؤتمرها العام الوطني الثالث أيام 27-28-29 يونيو 2014، تحت شعار “من اجل مشاركة فاعلة للشباب في رسم السياسات العامة”، بالإقامة الجامعية محمد عواد حي قرية أولاد موسى سلا .
والذي سيعرف مشاركة أزيد من 100 شاب وشابة يمثلون مختلف فروع الرابطة بالمغرب، إضافة إلى الشباب المنتمي للرابطة المقيم في المهجر.
ويتضمن برنامج هذا اللقاء تنظيم عدد من الندوات والورشات التكوينية إضافة إلى إعلان الانطلاقة الفعلية لإستراتيجية عمل الرابطة 2014-2018.
وتجدر الإشارة أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثالث قد صادقة في اجتماعها الأخير المنعقد بتاريخ 25 يونيو 2014، على اللائحة النهائية للمؤتمرين والمؤتمرات وأعضاء اللجنة الإدارية المنتخبين من الفروع، وكذا التقريرين الأدبي والمالي الذين سيعرضان على المؤتمر من اجل النقاش والمصادقة إضافة إلى مشروع مسودة القانون الأساسي المعدل للرابطة، كما تمت المصادقة على أرضية مشروع إستراتيجية عمل الرابطة لعرضها على المؤتمر للمصادقة والنقاش.

عن اللجنة التحضيرية

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW