إصابة عدد من المواطنين بدولة الإمارات المتحدة بحالة من الارتباك والذهول بعد مشاهدتهم لفجوة تشبه الدوامة تظهر بسماء مدينة العين -= عاجل =- رئيس كازاخستان، نور سلطان نزارباييف يقدم استقالته -= عاجل =- الحبيب المالكي : "الوفد الإيراني لم يحترم كل الشروط الجاري بها العمل والمضمنة في دفتر التحملات" -= عاجل =- في لقاء لفرقة مسرح سيدي يحيى الغرب وشبكة المقاهي الثقافية بالمغرب: هل ساهمت منطقة الغرب بالمغرب في مقاومة الاستعمار الفرنسي؟ -= عاجل =- إستئنافية فاس تبرئ الصحافي عمر المزين من تهمة النصب وانتحال صفة بعد شكاية مفبركة لإخراس صوته ‎ -= عاجل =- الحكومة تخرق الدستور والقاضي الدستوري ينحرف -= عاجل =- عشريني يضرم النار في جسده ببني ملال -= عاجل =- انهيار مسجد قيد الانشاء بالكويت يودي بحياة ثلاثة أشخاص -= عاجل =- تأجيل محاكمة حامي الدين إلى 14 ماي المقبل -= عاجل =- عدد من مديريات التعليم تعتمد نظام الاقسام المشتركة بسبب اضرابات الاساتذة المتعاقدين

You are here: Home 2 رياضية 2 الديربي البيضاوي لن يلعب في الإمارات لهذا السبب

الديربي البيضاوي لن يلعب في الإمارات لهذا السبب

الانتفاضة

كشفت مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي أن الأخير يرفض إجراء مباراة ودية إستعراضية ضد الوداد الرياضي في أبوظبي الإماراتية يوم 22 مارس الجاري.

وجاء قرار رفض نادي الرجاء الرياضي ،إجراء مباراة الديربي بسبب إلتزامه بمباراة السوبر الإفريقي ضد الترجي التونسي يوم 29 مارس بقطر،حيت يرغب الرجاء الرياضي للاستعداد بشكل جيد من أجل إنقاد موسمه الكارثي والتتويج بأول لقب له هذا الموسم.

وقالت الرياضية في حسابها على تويتر: “‏بلاغ وشيك من ‎الرجاء الرياضي بخصوص مشاركته في المباراة الودية ضد ‎الوداد الرياضي بأبوظبي”.

يذكر أن رئيس الجامعة فوزي لقجع ورئيس الرجاء جواد الزيات ورئيس الوداد سعيد الناصري ورئيس الإتحاد الإماراتي وقعوا فق وقت سابق على إتفاقية إجراء المباراة الإستعراضية وإستفاد كل نادي من 500 ألف دولار في سابقة هي الأولى من نوعها.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW