حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / تربوية / الدورة الاستداركية لامتحانات الباكالوريا .. تسجيل 17 قضية وضبط 26 شخصا متلبسين بارتكاب أعمال الغش
الدورة الاستداركية لامتحانات الباكالوريا .. تسجيل 17 قضية وضبط 26 شخصا متلبسين بارتكاب أعمال الغش

الدورة الاستداركية لامتحانات الباكالوريا .. تسجيل 17 قضية وضبط 26 شخصا متلبسين بارتكاب أعمال الغش

الانتفاضة

أسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني لمنع الغش في الدورة الاستداركية للمرشحين الأحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا، المنظمة يومي 20 و21 يوليوز الجاري، عن تسجيل 17 قضية وضبط 26 شخصا متلبسين بارتكاب أعمال الغش.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أن إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا مكنت من حجز 20 هاتفا محمولا تم استعمالها في ارتكاب الغش أو محاولة الغش في الامتحانات، بينما توزعت هذه القضايا جغرافيا على ولاية أمن سطات (ثلاثة قضايا)، وولايات أمن الرباط وفاس ومراكش والعيون وبني ملال (قضيتان لكل ولاية)، وقضية واحدة بالنسبة لولايات الأمن بوجدة ومكناس والقنيطرة والأمن الإقليمي بالجديدة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بأربعة عشر شخصا من المضبوطين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع الباقي لأبحاث تمهيدية تحت إشراف النيابات العامة المختصة، في انتظار تقديمهم في حالة سراح أو إحالة ملفاتهم على شكل معلومات قضائية، فور الانتهاء من إجراءات البحث.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW