الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / الدكتور شهبي يضع مصحته كاملة رهن إشارة السلطات لمواجهة الجائحة
الدكتور شهبي يضع مصحته كاملة رهن إشارة السلطات لمواجهة الجائحة

الدكتور شهبي يضع مصحته كاملة رهن إشارة السلطات لمواجهة الجائحة

الانتفاضة/ متابعة

في خطوة إنسانية، وضع الدكتور محمد شهبي، أخصائي العيون الشهير، مصحته الخاصة “أنوال” رهن إشارة السلطات للاستفادة من خدماتها، والمساعدة على تدبير الجائحة.

المعلومات المتوفرة، تشير إلى أن الدكتور شهبي، وضع المصحة المتخصصة في طب العيون، بكل تجهيزاتها، وطاقمها، بيد السلطات، لاستقبال وعلاج حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يأتي هذا العمل الإنساني، في ظل المناشدات التي وجهتها أطر طبية من مناطق مختلفة، تشتكي قلة الإمكانات المرصودة لمواجهة الجائحة.

وأضيفت هذه الخطوة، إلى مجموعة من المبادرات الإنسانية الأخرى التي عبر عنها أطباء ورجال أعمال، لمساندة السلطات في تدبير وتجاوز هذه المحنة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW