شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم-آخر الأخبار-فريق مصلحة بطاقة التعريف الوطنية بالمنطفة الإقليمية للامن بابن جرير  يحل بقيادة رأس العين بإقليم الرحامنة -آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-وكيل الاراضي السلالية "خال ملال" بجماعة وقيادة ترناتة زاكورة يدق ناقوس الخطر؟؟!-آخر الأخبار-أكاديمية الجهة الشرقية المديرية الإقليمية بركان مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي -بــــــــــــــــلاغ--آخر الأخبار-لقاءات تفاعلية عن بعد في التوجيه بأيت أورير والتوامة -  المديرية الإقليمية الحوز-آخر الأخبار-وحدة الحركة الحقوقية رهان حاسم-آخر الأخبار-بالمغرب 456 حالة شفاء من كورونا و(850) مصاب قيد العلاج ،و نسبة التعافي فاقت 86 في المائة.

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / الدحيل ينافس النصر والاتحاد على يونس بلهندة
الدحيل ينافس النصر والاتحاد على يونس بلهندة

الدحيل ينافس النصر والاتحاد على يونس بلهندة

الانتفاضة

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن دخول نادي الدحيل القطري في صراع مع النصر والاتحاد السعوديان من أجل التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي ومنتخب المغرب.

وانضم بلهندة صاحب الـ30 عاما إلى غلطة سراي التركي في 2017، لكن النادي لا يرغب في تجديد التعاقد معه بسبب مشاكله مع جماهير الفريق.

بلهندة يرتبط مع غلطة سراي بعقد يمتد حتى 2021، حيث تم التعاقد معه عام 2017 قادمًا من دينامو كييف الأوكراني في صفقة بلغت قيمتها حوالي تسعة ملايين يورو.

ووفقا للتقارير الواردة من المغرب أنه من المتوقع أن يبيعه النادي التركي بنفس السعر الذى اشتره به بسبب جائحة فيروس كورونا والتى ألقت بظلالها على أسعار اللاعبين.

وشارك النجم المغربي في 25 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع اثنين.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW