حادثة سير خطيرة تقود النائب السابع لرئيس مجلس الجماعي للصويرة و11 فردا إلى مستعجلات مستشفى سيدي محمد بن عبد الله-آخر الأخبار-يوسف العربي يطيح بأرسنال من "يوروبا ليغ" بهدف "قاتل" في الأشواط الإضافية-آخر الأخبار-هكذا كان رد فعل دنيا بطمة بعد مواجهتها مع عائشة عياش مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء-آخر الأخبار-إسبانيا .. 25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد-آخر الأخبار-تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانيا-آخر الأخبار-توقيف شخص بتطوان ظهر في فيديو مدعيا تسجيل وفيات مزعومة بسبب فيروس كورونا-آخر الأخبار-أكادير : فتح بحث تمهيدي للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين أحدهما موظف شرطة يشتبه في تورطهما في حيازة المخدرات والتبليغ عن جريمة وهمية-آخر الأخبار-شيشاوة: إحداث مجموعة لتدبير النفايات الصلبة-آخر الأخبار-الغرفة الوطنية لمنتجي الأفلام تقاطع المهرجان الوطني للفيلم بطنجة-آخر الأخبار-أكاديمية بني ملال خنيفرة تعقد اجتماع التنسيق الجهوي

خبر عاجل
You are here: Home / الرئيسية / الداعية الإسلامي المغربي عبد السلام الخراز في ذمة الله
الداعية الإسلامي المغربي عبد السلام الخراز في ذمة الله

الداعية الإسلامي المغربي عبد السلام الخراز في ذمة الله

الانتفاضة

توفي امس الأحد الداعية الإسلامي المغربي عبد السلام الخراز أحد ابرز الدعاة ببلجيكا وأحد أعمدة الدعوة الإسلامية بها. فقد كتب الإعلامي المغربي محمد بحسي القاطن ببلجيكا على جدار حسابه في فيسبوك: “توفي هذه الليلة الشيخ الداعية عبد السلام الخراز أحد الدعاة الذين أعطوا الكثير للدعوة الإسلامية وتعليم الدين الإسلامي ببلجيكا. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما كتب الدكتور حميد العقرة في حسابه هو الآخر: “إنا لله وإنا اليه راجعون تلقيت هذا الصباح نبأ وفاة العلامة المربي عبد السلام الخراز، احد اعمدة الدعوة بدولة بلجيكا، رحمه الله وجعله من أهل الفردوس. ورزق اهله وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان وموت العالم ثلمة نسال الله ان يعوضنا خيرا”.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW