الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 وطنية 2 الخلفي:الرقم 5757 استقبل 1073 مكالمة خلال الاسبوع الأول من رمضان 22% منها غير جدية

الخلفي:الرقم 5757 استقبل 1073 مكالمة خلال الاسبوع الأول من رمضان 22% منها غير جدية

الانتفاضة

كشف مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة إن الرقم 5757 المخصص لتلقي شكايات المستهلكين في رمضان سجل 1073 مكالمة في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأوضح الخلفي اليوم الخميس 16 ماي الجاري خلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد الإجتماع الأسبوعي للحكومة إن 55 في المائة من الشكايات التي تم التوصل بها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان مرتبطة بحماية المسنهلك، فيما 22 في المائة من المكالمات الأخرى غير جدية.

وأشار الوزير إلى أن عمليات المراقبة انطلقت قبل شهر رمضان من فاتح أبريل إلى 6 ماي الجاري مضيفا أن الاستعداد الاستباقي لشهر رمضان مكن من حجز 100 طن من المواد الفاسدة سواء المخزنة أو المعروضة للبيع وحجز 3 أطنان من الأكياس البلاستيكة .

ووصف الناطق الرسمي باسم الحكومة تموين الأسواق خلال هذا الشهر ب”الجيد” مشيرا إلى أن العرض يفوق الطلب ولم يتم تسجيل اي خصاص في الايام الأولى من شهر رمضان.

وبالنسبة للأسماك قال الوزير إنه تم العمل هذه السنة على تعزيز العرض وضخ كميات اسماك مهمة في المناطق التي يكثر فيها الطلب.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW