حضور متميز للمغرب في اللجنة الأولمبية الدولية، بعد إعادة تعيين أربعة مغاربة كأعضاء ضمن لجانها لسنة 2020-آخر الأخبار-عاجل "في زمن كورونا جريمة قتل تخلق الرعب بمنطقة سيدي بدهاج وساكنة تكركوست تطالب بفتح تحقيق في الموضوع-آخر الأخبار- الشرطة القضائية بمكناس، توقف 12 مواطنا إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطهم باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت والمشاركة-آخر الأخبار-بعد تدخل من عامل اقليم الرحامنة, انطلاق عملية العلاج بالمجان لفائد ال20 مريضا المسجلين بلائحة الانتظارلمرضى القصور الكلوي بابن جرير-آخر الأخبار-ولاية ومجلس جهة بني ملال خنيفرة تتسلمان شاحنات صهريجية للماء الشروب، وآليات لازاحة الثلوج.-آخر الأخبار-إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا-آخر الأخبار-فيروس كورونا بالمغرب.. التوزيع الجغرافي لنسب الإصابة وفق آخر حصيلة-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 42 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7643 حالة-آخر الأخبار-أيت الطالب يؤكد أن نجاعة الكلوروكين في علاج "كوفيد 19" يمكن إثباتها عمليا-آخر الأخبار-النيابة العامة ببرشيد، تودع طالب معلوميات السجن الاحتياطي بسبب المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات، وانتحال صفة واستعمالها في النصب والاحتيال

خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / الخلفي:الرقم 5757 استقبل 1073 مكالمة خلال الاسبوع الأول من رمضان 22% منها غير جدية
الخلفي:الرقم 5757 استقبل 1073 مكالمة خلال الاسبوع الأول من رمضان 22% منها غير جدية

الخلفي:الرقم 5757 استقبل 1073 مكالمة خلال الاسبوع الأول من رمضان 22% منها غير جدية

الانتفاضة

كشف مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة إن الرقم 5757 المخصص لتلقي شكايات المستهلكين في رمضان سجل 1073 مكالمة في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وأوضح الخلفي اليوم الخميس 16 ماي الجاري خلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد الإجتماع الأسبوعي للحكومة إن 55 في المائة من الشكايات التي تم التوصل بها خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان مرتبطة بحماية المسنهلك، فيما 22 في المائة من المكالمات الأخرى غير جدية.

وأشار الوزير إلى أن عمليات المراقبة انطلقت قبل شهر رمضان من فاتح أبريل إلى 6 ماي الجاري مضيفا أن الاستعداد الاستباقي لشهر رمضان مكن من حجز 100 طن من المواد الفاسدة سواء المخزنة أو المعروضة للبيع وحجز 3 أطنان من الأكياس البلاستيكة .

ووصف الناطق الرسمي باسم الحكومة تموين الأسواق خلال هذا الشهر ب”الجيد” مشيرا إلى أن العرض يفوق الطلب ولم يتم تسجيل اي خصاص في الايام الأولى من شهر رمضان.

وبالنسبة للأسماك قال الوزير إنه تم العمل هذه السنة على تعزيز العرض وضخ كميات اسماك مهمة في المناطق التي يكثر فيها الطلب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW