خبر عاجل
You are here: Home / اقتصاد / الحسيمة تنظم الدورة الثامنة للأيام التسويقية للمنتوجات المحلية تحت شعار “المنتوجات المحلية أساس الفلاحة التضامنية لتنمية المناطق الجبلية.

الحسيمة تنظم الدورة الثامنة للأيام التسويقية للمنتوجات المحلية تحت شعار “المنتوجات المحلية أساس الفلاحة التضامنية لتنمية المناطق الجبلية.

 الانتفاضة/حسناء آيت علي

تنظم المديرية الجهوية للفلاحة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الغرفة الفلاحية بالجهة الدورة الثامنة للأيام التسويقية للمنتجات المحلية بالحسيمة  خلال الفترة الممتدة مابين  13 و 17 يوليوز 2017،  تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وعمالة إقليم الحسيمة، تحت شعار “المنتوجات المحلية أساس الفلاحة التضامنية لتنمية المناطق الجبلية.”.

هذه الايام التسويقية تهدف بالاساس الى التعريف بأهم المنتوجات المحلية على الصعيد المحلي والجهوي والوطني، وتبادل التجارب والخبرات بين التنظيمات المهنية الفلاحية المشاركة، بالإضافة إلى فتح فرص وامكانيات جديدة لتسويق المنتوجات المحلية.

وجاء تنظيم هذه الأيام التسويقية للمنتجات المجالية في دورتها الثامنة بمدينة الحسيمة  لإتاحة الفرصة أمام التعاونيات المحلية والجهوية والوطنية للتعريف بمنتوجاتها المحلية وتسويقها.

المعرض لهذه السنة في دورته الثامنة يطمح  بالتعريف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها هذه المدينة حيت تعتبر وجهة سياحية بامتياز في هذه الفترة من السنة يقصدها المواطنين والمصطافين  والمغاربة المقيمين بالخارج ، كما  سيمكن هذا المعرض  من التعريف بالمنتوجات الفلاحية التي سيتم عرضها خلال هذه المناسبة خاصة زيت الزيتون والعسل واللوز وجبن الماعز والأعشاب الطبية والعطرية كما سيتم عرض عدة منتوجات محلية وطنية  ذات صيت وطني ودولي كزيت الاركان والزعفران والتمور ومقطرات الورد وغيرها.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW