خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش تطالب بضمان حق الاستاذ عبد الحكيم حلاوة في العلاج، والكشف عن حقيقة الاعتداء الشنيع الذي طاله .

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش تطالب بضمان حق الاستاذ عبد الحكيم حلاوة في العلاج، والكشف عن حقيقة الاعتداء الشنيع الذي طاله .

الانتفاضة
أصدرت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش بيانا تطالب بضمان حق الاستاذ عبد الحكيم حلاوة في العلاج، والكشف عن حقيقة الاعتداء الشنيع الذي طاله، هذا نصه :
“مر شهر على الاعتداء الشنيع التي تعرض له الاستاذ عبد الحكيم حلاوة، استاذ بثانوية المجد بمديرية ورزازات ،البالغ من العمر 52 والاب لثلاث ابناء.
حيث لازال الاستاذ حلاوة، يرقد بمستشفى الرازي بالمركب الاستشفائي الجامعي محمد السادس، بعدما كان اصيب بحروق خطيرة اثر تعرضه لاعتداء وحشي بمادة الماء الحارق (الماء القطاع) من طرف شخص لازال حرا طليقا.
وتزداد معاناة الاستاذ حلاوة بعدما اجريت له عملية جراحية على مستوى العينين، ويحتمل انه فقد النظر باحدها، كما يواجه اواسرته ضغوطات من طرف ادارة المستشفى مطالبته بمغادرته؛
اننا في الجمعية المغربية لحقوق فرع المنارة مراكش، اذ نجدد تضامننا مع الاستاذ عبد الحكيم الحلاوة في محنته نعلن ما يلي :
_ ضرورة تمتيع الاستاذ بحقه التام والشامل في العلاج والرعاية الطبية الكافية؛
_ الكشف عن حقيقة الاعتداء وملابساته ، وتقديم الفاعل لدى العدالة ، اقرارا القواعد العدل والانصاف؛
_ يعبر الفرع عن خشيته من طي الملف دون الوصول الى الجاني، خاصة امام تواثر معلومات عن عدم وصول التحريات والتحقيقات الى هوية الفاعل؛
_ مناشدتنا لكل الهيئات الديمقراطية الحقوقية والنقابية بورزازات للتعبير عن تضامننا مع الاستاذ حلاوة واتخاذ مبادرات نضالية للدفع بالكشف عن حقيقة الاعتداء”.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW