الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش توجه رسالة إلى والي جهة مراكش اسفي ورئيس المجلس الجماعي لمراكش
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش توجه رسالة إلى والي جهة مراكش اسفي ورئيس المجلس الجماعي لمراكش

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش توجه رسالة إلى والي جهة مراكش اسفي ورئيس المجلس الجماعي لمراكش

الانتفاضة

توصلت جريدة الانتفاضة بشكاية من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، موجهة إلى كل من والي جهة مراكش آسفي، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش من أجل رفع الضرر عن أسرة م. مصطفى وك. القاطن بدوار الكدية. هذا نصها

“توصلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش بطلب مؤازرة من طرف أسرة السيد م. مصطفى وك ، الحامل للبطاقة الوطنية رقم EE 28587, و القاطن بدوار الكدية رقم المنزل 346 ، حيث تم هدم منزله كليا في أفق الإستفادة من التعويض المادي المحدد في مبلغ 40000 الف درهم و حمل الاتربة لإعادة بناؤه من جديد في إطار مراكش حاضرة متجددة.
وتفيد الأسرة المشتكية انه تم استثناؤها دون غيرها من ساكنة الحي بدعوى إعادة النظر في شأن وضعية مجموعة من المنازل و ذلك اما بترحليها او تعويضها مع العلم ان جميع ساكنة الحي إستفادت من مبلغ.
وتضيف الشكاية ان الاسرة تسكن حاليا في ظروف لا تحفظ كرامتهتا وغير انسانية ، ولا تتوافق اطلاق مع ابسط شروط السكن، مما يجعل الاسرة بدون مأوى وعرضة لكافة الاخطار.

وفي انتظار اتخاذ المتعين، تفضلوا بقبول خالص مشاعرنا الصادقة.

عن المكتب:
الرئيسة : عواطف اتريعي
مراكش في : 08 نونبر 2019

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW