سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، يواجه الكثير من العراقيل، في التعديل الحكومي الجديد -= عاجل =- منظمة “أنا يقظ” التونسية رصدت مئات المخالفات في الحملات الانتخابية لكل المرشحين للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الأحد -= عاجل =- أكادير : توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية -= عاجل =- إعادة انتخاب مولاي عبد العزيز العلوي المدني لولاية خامسة على رأس عصبة الجنوب لكرة القدم -= عاجل =- 4 قتلى والآلاف مُحاصرون جراء فيضانات ضخمة في إسبانيا -= عاجل =- ارتفاع عدد قتلى فاجعة “وادي الدرمشان” بالرشيدية إلى 25 شخصًا وفرق الإنقاذ مستمرة في “التنقيب” -= عاجل =- الجديدة.. وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية -= عاجل =- أزمور.. توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قتل شرطي عمدا أثناء مزاولته لمهامه -= عاجل =- نادي الحسيمة للمسرح تقدم مسرحيتها الجديدة "العقدة" بإخراج المسرحي عبد الجبار خمران -= عاجل =- بعد وعود بتلبية مطالبهم: المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته

You are here: Home 2 رياضية 2 الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية

الانتفاضة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة لها اجتمعت مساء امس الاثنين 20 ماي 2019، وأصدرت القرارات التالية:
– بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:    
*  الجولة 29 :
+ تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 10 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة في مناسبتين وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
+ تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW