حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / التوزيع الجغرافي حسب الجهات لحالات الاصابة بفيروس كورونا وفق اخر المعطيات المسجلة
التوزيع الجغرافي حسب الجهات لحالات الاصابة بفيروس كورونا وفق اخر المعطيات المسجلة

التوزيع الجغرافي حسب الجهات لحالات الاصابة بفيروس كورونا وفق اخر المعطيات المسجلة

الانتفاضة

كشفت وزارة الصحة ، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”،

  عن تسجيل 35 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 7636 حالة.

وتتوزع حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا، على كل من جهة طنجة تطوان الحسيمة، جهة الدار البيضاء سطات، وجهة مراكش آسفي.

و لا زالت جهة الدار البيضاء –سطات تتصدر قائمة الجهات، التي تضم نسبا كبيرة من المصابين بـ“كورونا” بـ32,99 في المائة (2519)، تليها جهة مراكش آسفي بـ17,40 في المائة (1329)، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ13,97 في المائة (1067

ثم جهة فاس مكناس بـ13,06 في المائة (997)، جهة الرباط سلا القنيطرة بـ9,14 في المائة (698)، وجهة درعة تافيلالت بـ7,67 في المائة (586).

وسجلت جهة الشرق نسبة 2,44 في المائة (186)، تليها جهة بني ملال خنيفرة بـ1,49 في المائة (114)، ثم جهة سوس ماسة بـ1,15 في المائة (88)، ثم كلميم واد نون بـ0,57 في المائة (43)، وجهة الداخلة واد الذهب بـ0,07 في المائة (5)، ثم جهة العيون الساقية الحمراء بـ0,05 في المائة (4) .

تجدر الإشارة إلى ان كل الحالات التي سجلت في جهة العيون الساقية الحمراء تماثلت للشفاء، وبالتالي فالجهة بدون إصابات إلى حدود الساعة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW