الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 سياسية 2 التوتر يعود من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة

التوتر يعود من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة

الانتفاضة

عاد التوتر من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، خاصة خلال جلسة الثلاثاء . واضطر محمد الصديقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية عمدة العاصمة، إلى رفع الجلسة بعد انطلاقها و”احتلال” مستشارين من البام ومحسوبين على الأغلبية للمنصة.

وكان مدرجا ضمن جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي، مناقشة 13 نقطة، مما تسبب في عدم المصادقة عليها ونسف الجلسة، حيث باءت محاولات الصديقي لتهدئة الوضع وعقد “جلسة تفاهم” بالفشل. مستشارو المجلس، حملوا لافتات ورددوا عبارات قوية تتهم عمدة الرباط بالتماطل والتدبير السيء لعدة مرافق بالعاصمة خاصة فيما يتعلق بالنظافة والنقل والتعيين في مناصب المسؤولية.

وكانت مواجهات قد حدتث بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة خلال الدورات السابقة، ممما تسبب في عرقلة المصادقة على مجموعة من النقط المدرجة ضمن أشغال جدولها من بينها مشاريع ملكية.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW