بالمغرب ..وزارة الصحة تكشف عن اخر المعطيات والارقام لحالات الاصابة بفيروس كورونا المسجلة حتى العاشرة من صباح اليوم الأحد-آخر الأخبار-استعمال المياه العادمة من طرف بعض الفلاحين بالعطاوية يهدد صحة الساكنة ويساعد على انتشار كورونا بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الاحجاجات والتظاهرات المنتشرة بولايات امريكا تدفع البانتغون الى رفع درجة التاهب والاستعداد للانتشار-آخر الأخبار-المغرب ...لتحديث أسطوله الحربي الجوي يقتني سربا جديدا من المقاتلات والمروحيات-آخر الأخبار-من أجل حفظ الذاكرة و حتى تعرف الاجيال التي لم تتمكن من معرفة من هو الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي ؟-آخر الأخبار-اقاليم جهة مراكش اسفي قريبة من القضاء نهائيا على فيروس كورونا كوفيد 19-آخر الأخبار-لجنة اليقضة الاقليمية التابعة لمندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرف على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / التوتر يعود من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة
التوتر يعود من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة

التوتر يعود من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة

الانتفاضة

عاد التوتر من جديد لجلسات الدورة العادية لمجلس جماعة الرباط، بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، خاصة خلال جلسة الثلاثاء . واضطر محمد الصديقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية عمدة العاصمة، إلى رفع الجلسة بعد انطلاقها و”احتلال” مستشارين من البام ومحسوبين على الأغلبية للمنصة.

وكان مدرجا ضمن جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي، مناقشة 13 نقطة، مما تسبب في عدم المصادقة عليها ونسف الجلسة، حيث باءت محاولات الصديقي لتهدئة الوضع وعقد “جلسة تفاهم” بالفشل. مستشارو المجلس، حملوا لافتات ورددوا عبارات قوية تتهم عمدة الرباط بالتماطل والتدبير السيء لعدة مرافق بالعاصمة خاصة فيما يتعلق بالنظافة والنقل والتعيين في مناصب المسؤولية.

وكانت مواجهات قد حدتث بين حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة خلال الدورات السابقة، ممما تسبب في عرقلة المصادقة على مجموعة من النقط المدرجة ضمن أشغال جدولها من بينها مشاريع ملكية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW