أنت هنا: الرئيسية 2 مغاربية 2 ليبيا 2 التفاصيل الكاملة لحادث تفجير الجبل الأخضر في ليبيا

التفاصيل الكاملة لحادث تفجير الجبل الأخضر في ليبيا

791
عملية إرهابية خسيسة شهدتها الأراضي الليبية في صباح اليوم الجمعة، بعدما فجر إرهابي مجهول نفسه داخل محطة وقود في مدينة القبة التي تقع بالجبل الأخضر في ليبيا.
 
هرعت بعدها سيارات الإسعاف إلى منطقة الحادث لتجد عشرات القتلى والمصابين ليتم نقلهم إلى المستشفيات الأقرب من محيط الحادث، فيما ناشدت عدد من المستشفيات الأهالي بضرورة التبرع بدماءهم للمصابين لأنهم في حالة خطرة.
 
فيما كشفت مصادر قبلية عن أسماء عدد من ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع بمدينة القبة بمنطقة الجبل الأخضر شمال ليبيا، وأسفر عن 40 قتيلا وقرابة 100 مصاب.
 
وأوضحت المصادر أن هناك 3 مصريين ضمن ضحايا الحادث الإرهابي، وهم سامي عبد المقصود، ورزق، وأيمن، ولم يستدل على بقية الأسماء.
 
وضمت قائمة الضحايا كلًا من: إبراهيم رزق بو السابلة، رائف رزق بو السابلة، إيهاب الصادق عبد العالي، وليد بو الهوايل الكريمي، سامي عبد الرحيم الشوشان، فضل الله عيسى بو طقوق، عوض منعم بو حسيلة، حمزة أحمد عمران، فوزي خليفة القبايلي، أحمد إمداوي السنوسي، مفتاح صالح بوخضرة، جاد الله أحمد عبد الكافي دلعب، الأمين عبد الله الشيهني، علاء عبد الله الحداد، عماد سعد خليفة الجراري، منعم الناجي حسن الضاوي، عبد الله امراجع بو الكريعات، صفوان حمدي إبراهيم العمامي، بوحوية جاد الله الفايدي، فتحي عاطف حسين، أحمد إبريك شعيب، ومحمد يونس بو برمة.
 
وعلى ذلك  أكدت مصادر إعلان السلطات الليبية الحداد أسبوعًا على ضحايا الحادث الإرهابي على مدينة القبة بمنطقة الجبل الأخضر شمال ليبيا، الذي راح ضحيته 40 قتيلا وما يقارب من الـ 100 مصاب.

اضف رد

إعلن لدينا