حميد زيان مخرج" شهادة ميلاد"يصرح-آخر الأخبار-المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية ترفض متابعة رشيد توكيل عضو الجمعية AMDH في حالة سراح-آخر الأخبار-مجموعة مؤسسات تعليم خصوصي بمراكش، تنهج مسلك الحوار، وتعفي الآباء من نصف واجباتهم الشهرية وهذه رسالة جمعية الآباء-آخر الأخبار-خطير .. الترامي على الأراضي السلالية بدوار ملال التابع لقيادة ترناتة اللاحق لدائرة تنزو لين بعمالة زاكورة بدون سند قانوني-آخر الأخبار-توقيف ضابطي أمن بمديرية الأمن الوطني بعد تورطهما في ارتكاب الغش في مباريات الضباط التي نظمتها المديرية سابقا-آخر الأخبار-ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / البطل المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين
البطل المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين

البطل المغربي عثمان زعيتر يفوز بالضربة القاضية على الفنلندي تيمو باكالين

الانتفاضة

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، مساء اليوم السبت 07 شتنبر، بالضربة القاضية على الفنلندي، تيمو باكالين وذلك في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة (يو إف سي 242) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

 ومنذ بداية اللقاء، تمكن عثمان زعيتر، الذي حقق في مسيرته انتصارات عديدة في المقابلات التي جمعته بأبطال عالميين في هذه الرياضة، من فرض سيطرته على المقاتل الفلندي، الذي لم يكن أمامه سوى تلقي ضربات وركلات قوية موجهة إليه من طرف غريمه. 

وفي الدقيقة 3 و 33 ثانية من الجولة الاولى وجه عثمان زعيتر (29 سنة ) ضربة قاضية لتيمو باكالين أفقدته توازنه وسقط على الأرض مغمى عليه ، ليعلن على اثرها الحكم انتهاء المقابلة لفائدة البطل المغربي العالمي. 

وقد تفاعل الجمهور الحاضر بقوة مع عثمان زعيتر بالنظر الى المهارة العالية التي أبان عليها البطل المغربي خلال هذا اللقاء الذي حضره والد عثمان وشقيقه أبو بكر زعيتر. 

وقال عثمان زعيتر ،الذي حاز على بطولة العالم للقتال الحر، في تصريح للصحافة في أعقاب هذه المقابلة إنه سعيد بتحقيق هذا الفوز، معربا عن شكره للملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه جلالته للاخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب في إطار الاستعداد لكل المقابلات والبطولات الرياضية العالمية. 

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW