ارتفاع في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-رئيسة صندوق النقد ... 90 دولة طلبت مساعدات مالية والدول الافريقية ستواجه الاختيار بين اطعام شعوبها او مكافحة كوروتا-آخر الأخبار-وزارتا الصحة والطاقة تتخذان تدابير لحماية الأطباء وعمال النظافة من نفايات “كورونا”-آخر الأخبار-المغرب .. 30 حالة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 791 مع حالة وفاة جديدة-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. سنة حبسا نافدة وغرامة ألفي درهم، على الشيخ عبد الحميد أبو النعيم..-آخر الأخبار-غوتيريش يذكر عددا من الدول سيكون "واقعها أسوأ" بسبب كورونا-آخر الأخبار-السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النموذج من المقاطعة الرابعة-آخر الأخبار-هكذا تتصدى جماعة لمزوضية لكورونا-آخر الأخبار-30 مليون درهم مساهمة القوات المساعدة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا-آخر الأخبار-في بادرة غير مسبوقة مؤسسة العراقي للتربية والتكوين بمراكش تتخذ حزمة من الاجراءات التضامنية تخص الواجبات الشهرية

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / البركاوي يقود الحسنية لإسقاط سان بيدرو الإيفواري في كأس “كاف”
البركاوي يقود الحسنية لإسقاط سان بيدرو الإيفواري في كأس “كاف”

البركاوي يقود الحسنية لإسقاط سان بيدرو الإيفواري في كأس “كاف”

قاد عبد الكريم البركاوي لاعب فريق حسنية أگادير، فريقه مساء اليوم الأحد، إلى التغلب على ضيفه سان بيدرو الإيفواري بثلاثة أهداف دون رد، ضمن رابع جولات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”.

وانتهت مجريات الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب أدرار بأكادير، وأدارها الحكم التونسي صادق السالمي بالتعادل دون أهداف.

ونجح البركاوي بعد 5 دقائق على بداية الجولة الثانية من افتتاح حصة التسجيل، قبل أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 54، ثم عاد عند الدقيقة 59 وفرض نفسه نجما للقاء بتوقيعه هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” ولفريقه، منهيا المواجهة بفوز “غزالة سوس” بثلاثية نظيفة.

ومكن هذا الفوز، الفريق السوسي من تعزيز صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، متقدما بـ4 نقاط عن إنييمبا النيجيري الوصيف، الذي انتصر بأربعة أهداف لواحد، على ضيفه بارادو الجزائري ثالث الترتيب بأربع نقاط، بينما يتذيل سان بيدرو ترتيب المجموعة بنقطتين.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW