أنت هنا: الرئيسية 2 رياضية 2 البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا إلى جوفنتوس

البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا إلى جوفنتوس

الانتفاضة

أعلن نادي ريال مدريد رسميا انفصاله عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال النادي في بلاغ رسمي الثلاثاء 10 يوليوز، إنه وفقاً لإرادة وطلب اللاعب، وافق على نقله إلى نادي يوفنتوس.

وودع رونالدو جماهير الريال، برسالة نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، فور إعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال كريستيانو في رسالة الوداع: “هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم”.. مضيفا،.. “مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين”.

وقال أيضا: “لقد كانوا رائعين تمامًا لمدة 9 سنوات، كانت فترة فريدة من نوعها، ومثيرة بالنسبة لي، كان الأمر متطلبًا جدًا وسقف الطلبات مرتفع”.

واستطرد قائلا: “كان كل شيء رائعًا في الملعب وفي غرف الملابس، شعرت بدفء لا يصدق، فزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال و4 في آخر خمس سنوات، نجحت بشكل فردي أيضًا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية و3 حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادي الاستثنائي”.

وأضاف في ذات الرسالة: “لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول شكرًا للنادي والرئيس والمدربين والزملاء وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة”.

وتابع: “أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، زاملت لاعبين رائعين، احترامي وتقديري لهم جميعًا”.

واختتم رسالة بالقول: “أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائمًا، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرًا للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد”.

ومن جهته، قال النادي الملكي إن رونالدو وإضافة إلى الألقاب الكثيرة التي حققها والجوائز والانتصارات كان مثالا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور.

وختم الريال بلاغه : “بالنسبة لريال مدريد ، سيكون كريستيانو رونالدو دائماً واحداً من رموزه العظيمة ورمزا فريدا للأجيال القادمة. ريال مدريد سيكون دائما بيتك”.

اضف رد

إعلن لدينا