خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / الأمين العام لحزب “البام” يطلب من امناءه الجهويين ، تشكيل الأمانات الجهوية المؤقتة للحزب وخلق لجان جهوية للتحكيم والأخلاقيات .
الأمين العام لحزب “البام” يطلب من امناءه الجهويين ، تشكيل الأمانات الجهوية المؤقتة للحزب وخلق لجان جهوية للتحكيم والأخلاقيات .

الأمين العام لحزب “البام” يطلب من امناءه الجهويين ، تشكيل الأمانات الجهوية المؤقتة للحزب وخلق لجان جهوية للتحكيم والأخلاقيات .

طلب عبد اللطيف، وهبي الأمين العام لحزب الجرار، من الامناء الجهويين للحزب ،العمل في اقرب الاجال على تشكيل الأمانات الجهوية المؤقتة للحزب وخلق لجان جهوية للتحكيم والأخلاقيات .

وطالب وهبي من اطره الحزبية على المستوى الجهات ، في اجتماع عبر تقنية التواصل عن بعد ،السهر على فتح نقاشات ومشاورات جهوية لاعداد في اقرب الاوقات لائحة اسمية بالمترشحين للامانة الاقليمية.

وفي إطار تعزيز عمليات التواصل بين هياكل الحزب ، اوعز زعيم حزب الجرار الامناء الجهويين ،العمل على تعزيز التواصل مع برلماني الحزب بمجلسي النواب والمستشارين وتزويدهم بمختلف القضايا والملفات المطروحة من طرف المواطنين على الحكومة

في ذات السياق ،دعا وهبي الى تقوية ذراع اعلامه الحزبي، وذلك عبر انفتاح الأمناء الجهويين على إعلام الحزب “لتعزيز انفتاحه والرفع من نجاعة دوره التواصلي بين مختلف مكونات الحزب داخل وخارج أرض الوطن، وبينهم وبين الرأي العام”.

وخلص بلاغ الحزب، دعوة الأطر الحزبية على المستوى الجهوي، “ العمل على التواصل والإنصات بشدة لمختلف مناضلات ومناضلي الحزب وجهاتهم، والعمل على نبذ الخلاف ونسيان الاختلاف ورص صفوف الحزب”

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW