خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اقدام فتاة على الانتحار خلال تشييع جثمان خطيبها الذي قتل بمنطقة العقرب باقليم الحوز
اقدام فتاة على الانتحار خلال تشييع جثمان خطيبها الذي قتل بمنطقة العقرب باقليم الحوز

اقدام فتاة على الانتحار خلال تشييع جثمان خطيبها الذي قتل بمنطقة العقرب باقليم الحوز

الانتفاضة/حسناء آيت علي

أقدمت فتاة في منتصف عقده الثاني لحظة تشييع جثمان خطيبها الذي فارق الحياة في جريمة قتل بدوار المصرف بمنطقة العقرب بجماعة اوريكا،  على محاولة الانتحار بابتلاع أزيد من 40 قرص من الأدوية.

وكشفت مصادر محلية، أن الفتاة وجدت مغميا عليها من طرف أفراد عائلتها قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

هذا، واهتز دوار المصرف المتواجد بالطريق الرابطة بين منطقة العقرب وبلدية تحناوت عاصمة إقليم الحوز، مساء يوم الاربعاء الماضي، على وقع مواجهة عنيفة بين شخصين انتهت بتعرض الضحية المسمى “عبد اللطيف” لطعنة سكين غادرة على مستوى القلب سقط على اثرها خائر القوى مضرجا في دمائه.
هذا، وتم نقل الشخص المصاب على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس حيث تم ادخاله مباشرة الى قاعة العلميات الجراحية من اجل انقاذ حياته.
والى ذلك، لفظ الضحية انفاسه الاخيرة، يوم الخميس الماضي بعد ازيد من 18 ساعة لتعرضه لتصفية الجسدية بطعنة سكين فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الجريمة الخطيرة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW