إصابة عدد من المواطنين بدولة الإمارات المتحدة بحالة من الارتباك والذهول بعد مشاهدتهم لفجوة تشبه الدوامة تظهر بسماء مدينة العين -= عاجل =- رئيس كازاخستان، نور سلطان نزارباييف يقدم استقالته -= عاجل =- الحبيب المالكي : "الوفد الإيراني لم يحترم كل الشروط الجاري بها العمل والمضمنة في دفتر التحملات" -= عاجل =- في لقاء لفرقة مسرح سيدي يحيى الغرب وشبكة المقاهي الثقافية بالمغرب: هل ساهمت منطقة الغرب بالمغرب في مقاومة الاستعمار الفرنسي؟ -= عاجل =- إستئنافية فاس تبرئ الصحافي عمر المزين من تهمة النصب وانتحال صفة بعد شكاية مفبركة لإخراس صوته ‎ -= عاجل =- الحكومة تخرق الدستور والقاضي الدستوري ينحرف -= عاجل =- عشريني يضرم النار في جسده ببني ملال -= عاجل =- انهيار مسجد قيد الانشاء بالكويت يودي بحياة ثلاثة أشخاص -= عاجل =- تأجيل محاكمة حامي الدين إلى 14 ماي المقبل -= عاجل =- عدد من مديريات التعليم تعتمد نظام الاقسام المشتركة بسبب اضرابات الاساتذة المتعاقدين

You are here: Home 2 اقتصاد 2 اقبال كبير على المعرض الدولي للبناء والتشييد “بيغ 5” بالدار البيضاء

اقبال كبير على المعرض الدولي للبناء والتشييد “بيغ 5” بالدار البيضاء

الانتفاضة

قال مدير المعرض الدولي للبناء والتشييد “بيغ 5″، محمد كازي، الأربعاء 11 ابريل، بالدار البيضاء، إن المعرض، استقطب في يومه الثاني، 190 عارضًا يمثلون 29 دولة.
وأضاف “كازي” “من المتوقع حضور 5000 زائر لدورة هذا العام من التظاهرة، التي تشكل فرصة لعرض آخر المستجدات التكنولوجية في مجال البناء والتشييد”.
وتنظم المعرض الدولي في نسخته السادسة، شركة “دي إم جي للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، للمرة الثانية بالمغرب.
وأوضح أن “المعرض يحتضن أكثر من 40 ورشة لتوفير فرص فريدة للتواصل، وفرصة تعليمية مجانية للمهندسين المعماريين، ومديري المشاريع والمقاولات”.
وأشار أن “حلول البناء المعروضة في معرض هذا العام، تلبي احتياجات النمو الذي يبلغ 9.2%، من إجمالي القيمة المقدرة لمشروعات البناء في المغرب بين عام 2017 والعام الذي سبقه”.
وتنظم الشركة الدولية المنظمة للمعرض الذي يستمر 3 أيام، سلسلة من الندوات حول الأسواق الرائدة عالميًا في مجال الطاقة والبناء والتبليط والفندقة والديكور الداخلي.
ويناقش العارضون “الحلول المبتكرة في مجال التشييد والبناء على مستوى 29 دولة، في خمسة قطاعات، منها التجهيزات الداخلية للمباني ومواد البناء والخدمات الميكانيكية”.
وأنشأت شركة “دي إم جي للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا”، قبل 40 عامًا بدبي، وتمكنت من استقطاب 3000 متخصص في البناء العام الماضي، خلال تنظيم المعرض الدولي لأول مرة بالمغرب.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW