[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اعتقال موظف بشركة للاتصالات بمراكش لتورطه في السطو على عشرات الهواتف الذكية
اعتقال موظف بشركة للاتصالات بمراكش لتورطه في السطو على عشرات الهواتف الذكية

اعتقال موظف بشركة للاتصالات بمراكش لتورطه في السطو على عشرات الهواتف الذكية

1434286813

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية الامن بمراكش من اعتقال مسؤول تجاري بإحدى شركات الاتصالات، امس الثلاثاء 4 غشت، لتورطه في السطو على عشرات الهواتف الذكية وبيعها لأصحاب المحلات المتخصصة في بيع الهواتف النقالة المتواجدة بممر مولاي رشيد بجامع الفنا وشارع الداخلة “الاحباس” بحي المسيرة.
وأوضحت مصادر عليمة ، ان إلقاء القبض على الموقوف جاء بعدما تم ضبط مجموعة من الهواتف النقالة موضوع السرقة، التي قدرت قيمتها حوالي 100 ألف درهم، لدى تاجرين ليتم إيقافهما من قبل عناصر الشرطة القضائية، إثر شكاية تقدمت بها الشركة من أجل السرقة ضد مجهول، حيث قدمت الأرقام التسلسلية للهواتف المسروقة للشرطة القضائية، ما سهل عليها تحديد أرقام الهواتف التي استعملتها، ليتم الاتصال هاتفيا بأصحابها، حيث طالبتهم الشرطة القضائية بالحضور إلى مقرها مصحوبين بتلك الهواتف، وبعد الإطلاع عليها اتضح أنها نفس الهواتف التي تمت سرقتها من مخازن الشركة.
كما ان اصحاب الهواتف قد أقروا انهم اقتنوها من احد التجار بشارع الداخلة “الأحباس” بحي المسيرة، فيما البعض الآخر تم اقتناؤه من تاجر آخر بممر الأمير مولاي رشيد بجامع الفنا، ليجري استدعاؤهما من طرف الشرطة القضائية.
والى ذلك، فقد أقر التاجرين الموقوفين اثناء التحقيق معهما انهما اقتنيا الهواتف من المسؤول التجاري بالمؤسسة المذكورة، وان هناك علاقة تجارية تربطهما به منذ سنوات، ليتم إيقافه من طرف الشرطة القضائية ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.
وكان المسؤول عن مخزن الشركة السالفة الذكر قد اكتشف، مؤخرا، غياب مجموعة من الهواتف من مخزن الشركة بحي جليز، وبالرغم من رجوعه إلى أشرطة كاميرات المراقبة فإنه لم يتمكن من تحديد المسؤول عن السرقة، ما دفع الشركة الى وضع شكاية في الموضوع، قبل ان يتم اعتقال المسؤول التجاري المتورط في السرقة، زوال امس الثلاثاء.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW