محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة : "أن عملية الإعلان عن الشفاء من فيروس “كورونا” المستجد في المغرب تخضع لمعايير دقيقة"-آخر الأخبار-وفاة اثنين من أقرباء “بيريتز” في المغرب بسبب كورونا وأزولاي يقدم تعازيه-آخر الأخبار-وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية-آخر الأخبار-توضيحات رسمية .. لماذا يتطلب التصريح بالشفاء من "كورونا" وقتا طويلا ؟-آخر الأخبار-ارتفاع عدد الوفيات وتسجيل 10 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.-آخر الأخبار-عناصر الامن الوطني بابن جرير يتبرعون بدمهم في حملة نظمتها المنطقة الاقليمية يابن جرير

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / اعتقال مجرم إسرائيليّ فارّ في المغرب
اعتقال مجرم إسرائيليّ فارّ في المغرب

اعتقال مجرم إسرائيليّ فارّ في المغرب

الانتفاضة

اعتقلت الشرطة المغربيّة، أمس، السبت، المجرم الإسرائيليّ الفارّ، غولان أفيطان، أثناء تواجده في كنيس “نافيه شالوم”، بالدّار البيضاء.

وبحسب ما ذكرت القناة 12 الإسرائيليّة، أمس السبت، فإن أفيطان وأبناءه الثلاثة (أكبرهم 20 عامًا، وأصغرهم 9 أعوام) وصلوا إلى المغرب قبل أيام لزيارة والده، واعتقلوا لحظات قبل بدء صلاة السبت في الكنيس.

ونقلت القناة عن مسؤولين محليين قولهم إنهم « لن يستغربوا » إن كان الاعتقال نتيجة معلومات « تشترك إسرائيل فيها »، وألمحوا إلى إمكانيّة تسليم أفيطان للسلطات الإسرائيليّة خلال الأيام المقبلة.

وأفيطان متهّم بثلاثة جرائم قتل ، ورفض « صفقة ادّعاء » لسجنه بـ9 سنوات، ومن المقرّر أن يحكم بثلاثة مؤبّدات.

وكان أفرج عن أبيطان في العام 2018 بشروط مقيّدة منها سوار إلكتروني بكفالة 12 مليون شيكل، قبل أن يدّعي في سبتمبر الماضي أنه في طريقه لطبيب الأسنان ويزيل السوار الإلكتروني ويفرّ إلى المغرب.

للاشارة فأفيطان وزوجته، حاصلان أيضا على الجنسيّة المغربيّة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW