وزير الصحة خالد آيت الطالب : "إن رقم حالات الإصابة بفيروس كورنا المستجد المجلة بالمغرب ليست بالرقم المهول"-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. ارتفاع الحصيلة إلى617 حالة إصابة بالمغرب-آخر الأخبار-الرباط .. عمال النظافة يواصلون عملهم من أجل تنظيف الأحياء السكنية وتعقيم أهم الأماكن الرئيسية-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشر محتويات رقمية تتضمن أخبارا زائفة وتحرض على الكراهية-آخر الأخبار-توضيحات رسمية .. لماذا يتطلب التصريح بالشفاء من "كورونا" وقتا طويلا ؟-آخر الأخبار-ارتفاع عدد الوفيات وتسجيل 10 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-الراشيدية ..متابعة مستشار جماعي منتمي لحزب العدالة و التنمية، في حالة إعتقال وإيداعه السجن، بسبب تحريضه على خرق حالة الطوارئ الصحية.-آخر الأخبار-عناصر الامن الوطني بابن جرير يتبرعون بدمهم في حملة نظمتها المنطقة الاقليمية يابن جرير-آخر الأخبار-المغرب.. وفاة اثنين من أقرباء رئيس حزب العمل الإسرائيلي بكورونا-آخر الأخبار-تسجيل 18 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب ترفع العدد إلى 574 حالة

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / استنفار بين صفوف الجيش المغربي المرابط على الحدود الشرقية بسبب الطلعات الجوية الجزائرية
استنفار بين صفوف الجيش المغربي المرابط على الحدود الشرقية بسبب الطلعات الجوية الجزائرية

استنفار بين صفوف الجيش المغربي المرابط على الحدود الشرقية بسبب الطلعات الجوية الجزائرية

الانتفاضة/متابعة
كثف الجيش الجزائري، مؤخرا، طلعاته الجوية بطائرات دون طيار، بشكل استنفر الجيش المغربي المرابط على الحدود الشرقية. ووفق ما اوردت يومية “الصباح”، فإن طائرات جزائرية دون طيار حلقت بشكل دوري غير بعيد عن الحدود مع المغرب، بدعوى مراقبة الحدود مع المغرب، ووقف نشاط تهريب المخدرات.
وهناك حركة لأجهزة عسكرية لجيش الجارة الشرقية، منها فرق عسكرية جديدة مزودة بكاميرات للأشعة ما فوق البنفسجية، ورادارات متحركة ووسائل جوية وأجهزة للمراقبة بواسطة الأقمار الصناعية.
وحسب الجزائريين، فإن الهدف من هذه التحركات هي تأمين الحدود مع المغرب، والحد من نشاط تهريب المخدرات، رغم أن كل التقارير تؤكد أن الأجهزة الأمنية المغربية حدت بشكل شبه نهائي من التهريب.
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW