[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / استبعاد ديستني فيليز من مسابقة ملكة جمال الكون بسبب معاداتها للإسلام
استبعاد ديستني فيليز من مسابقة ملكة جمال الكون بسبب معاداتها للإسلام

استبعاد ديستني فيليز من مسابقة ملكة جمال الكون بسبب معاداتها للإسلام

cb67381886e32c6daa65d5842487f0171268.jpeg

حسناء آيت علي/إعلامية متدربة

استبعدت بورتوريكو ملكة جمالها للعام 2015، ديستني فيليز، من المشاركة في منافسات “ملكة جمال أمريكا”، إثر شنها هجوما عنيفا على المسلمين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأطلقت فيليز (20 عاما) سلسلة من التغريدات بعد دعوة المخرج الأميركي الشهير مايكل مور للدفاع عن المسلمين في أميركا ردا على تصريحات الملياردير الجمهوري دونالد ترامب بمنعهم من دخول البلاد.

وكان مور وقف أمام أحد الفنادق المملوكة لترامب حاملاً لافتة تقول “كلنا مسلمون”، وهي العبارة التي حولها المتابعون على الشبكات الاجتماعية إلى هاشتاغ.

وكانت قالت فيليز في تغريداتها، “كل ما يفعله المسلمون هو تصدير البترول والإرهاب لهذه الدولة وغيرها، لا يمكن مقارنة اليهود أو المسيحين بالمسلمين، فلا اليهود ولا المسيحيون لديهم مخططات إرهابية في كتبهم المقدّسة، إذا كُنا جميعنا سواء، إذا فالمسلمون يحتاجون خلع الأغطية عن رؤسهم، لأني أشعر بالاستياء”.
تغريدات ملكة جمال بورتوريكو أثارت ردود فعل غاضبة، حيث دشّن مغردون هاشتاغ “أنت لا تمثلينا” وهاشتاغ “إحراج” ، واللذان لاقيا رواجاً في جزيرة بورتوريكو.
وأصدرت المؤسسة المنظمة لفعاليات ملكة جمال جزيرة بورتوريكو، بيانا تعلن فيه استبعاد فيليز إلى أجل غير مسمَى.

ويقول البيان الذي نشرته المؤسسة على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “إنه فيما يتعلق بشأن ملكة جمال جزيرة بوبرتوريكو، والأفعال الصادرة عن ديستني فيليز أخيرا، فإن المؤسسة تستشعر أن كلماتها لا تتسق مع نزاهة وتقدير برنامجنا ولا أعضاء مجلس الإدارة أو الرعاة والشركاء أو المنظمة الوطنية”.


Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW