توقعات حالة الطقس ليومه السبت-آخر الأخبار-المسرح المدرسي إبراز للقيم الجمالية والروحية والأخلاقية كلمة رحال الناجي خلال ورشة للتدريب الإقليمي في المسرح الفردي .-آخر الأخبار-مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة-آخر الأخبار-الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، فرع إقليم الرحامنة تحذر من مغبة الركوب على برنامجها النضالي-آخر الأخبار-التنقل إلى الدواوير من أجل تلقيح المسنين العجزة، ترك انطباع الارتياح والاستحسان لذى المستفيدين-آخر الأخبار-عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل-آخر الأخبار-بوريطة: موقف زامبيا من الصحراء المغربية ما زال "ثابتا" و"إيجابيا"-آخر الأخبار-الجزائر.. الدعوة إلى فتح تحقيق في اتهامات جديدة بتعذيب نشطاء الحراك-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 420 إصابة وأزيد من 8ر3 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح-آخر الأخبار-سلا .. توقيف ضابط أمن عن العمل بسبب تجاوزات وإخلالات

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / استاذ متقاعد يشنق نفسه بداخل منزله بعمالة البرنوصي بالبيضاء
استاذ متقاعد يشنق نفسه بداخل منزله بعمالة البرنوصي بالبيضاء

استاذ متقاعد يشنق نفسه بداخل منزله بعمالة البرنوصي بالبيضاء

الإنتفاصة

عرفت منطقة البرنوصي بالدارالبيضاء يوم امس السبت 4 يوليوز 2020   انتحار شخص ستيني متزوج من سيدتين، وذلك بشنق نفسه بداخل منزله الكائن بدرب المعاكيز.

ويتعلق الأمر بأستاذ متقاعد كان يشتغل قيد حياته بإحدى المؤسسات التعليمية التابعة للتكوين المهني.

وحلت  بعين المكان عناصر الشرطة القضائية ، مرفوقة بدورية للشرطة العلمية والتقنية ومصالح الوقاية المدنية، حيث تمت مباشرة تحقيق في القضية والكشف عن ملابسات وأسباب الإنتحار التي لا تزال مجهولة.

والمثير للانتباه أن حوادث الانتحار ارتفعت في اامدة الاخيرة بعدد من مدن المملكة ف في صفوف مهتلف فئات المحتمع اامغربي ، حيث سبقت حالة الضحية المذكور، أربع حالات أخرى، كلها في الأسبوع الأخير ويتعلق الأمر بأستاذ متدرب رمى بنفسه أمام “التيجيفي” ضواحي طنجة،  وأستاذة ببركان وآخر بمكناس، اختارا نفس طريقة الانتحار وهي إلقاء نفسيهما من سطح الإقامات السكنية، في حين أقدم أستاذ خمسيني على شنق نفسه قبل يومين .

 

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW