وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان يؤكد أن فرنسا “تامل باستمرار الانتقال الديموقراطي”-آخر الأخبار-الدولي المغربي يونس بلهندة، يقترب من الانضمام لإحدى فرق الدوري السعودي-آخر الأخبار-الجزائر تعلن رسميا،الانضمام إلى اتفاقية منطقة التبادل الحر الإفريقية-آخر الأخبار-الكونغو الديمقراطية .. مصرع 24 شخصا في انهيار أرضي بمنجم ذهب في مقاطعة ايتوري-آخر الأخبار-النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر تنظم ملتقى دراسي بطنجة-آخر الأخبار-خريبكة ..أنشطة ثقافية خصبة بالمهرجان الدولي 11 للفيلم الوثائقي-آخر الأخبار-مراكش: مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم تختتم أشغال جمعها العام الرابع بمراكش.-آخر الأخبار-جمعية الاعمال الاجتماعية لاطر وموظفي عمالة اقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية لفائدة ابناء المنخرطين في الجمعية-آخر الأخبار-يونس التازي عامل إقليم تطوان يجر محمد العربي أحنين البرلماني عن فريق التقدم والاشتراكية إلى القضاء الإداري-آخر الأخبار-طنجة .. ندوة وطنية تحت عنوان "مقتضيات دستورية وانتظارات مجتمعية"

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / استئناف محاكمة عبد العالي حامي الدين في قضية أيت الجيد
استئناف محاكمة عبد العالي حامي الدين في قضية أيت الجيد

استئناف محاكمة عبد العالي حامي الدين في قضية أيت الجيد

الانتفاضة

تستأنف الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بفاس، غدا الثلاثاء، محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي بحزب العدالة والتنمية، المتهم من طرف قاضي التحقيق بـ”المشاركة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، في حق الطالب القاعدي محمد بنعيسى آيت الجيد خلال شهر فبراير من سنة 1993.

وكانت هيئة المحكمة قد قررت في الجلسة الأخيرة، التي تغيب فيها حامي الدين بحجة سفره إلى الخارج في مهمة رسمية، قد قررت ضم الدفوع الشكلية التي تقدم بها دفاع عائلة آيت الجيد إلى الملف.

ويتابع عبد العالي حامي الدين، من أجل جناية المساهمة في القتل العمد التي راح ضحيتها الطالب اليساري بنعيسى أيت الجيد سنة 1993، وذلك بناء على قرار قاضي التحقيق بنفس المحكمة الصادر في شهر دجنبر الماضي.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW