خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / اختيار الإطار الوطني، بادو الزاكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي
اختيار الإطار الوطني، بادو الزاكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي

اختيار الإطار الوطني، بادو الزاكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي

HH

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال اليوم، اختيار الإطار الوطني، بادو الزاكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، لينتهي بذلك مسلسل طويل من الترقب حول اسم الناخب الجديد لـ”أسود الأطلس”.

وأعلن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن اختيار الزاكي مدربا للمنتخب الوطني، في ندوة صحفية، عقدت زوال اليوم، بمقر الجامعة الجديد بحي الرياض، حيث تم تقديم الزاكي للصحافة، وتم الحديث عن تفاصيل العقد الذي سيجمع الجامعة والزاكي والذي من بين أهدافه الفوز بكأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى في المغرب، مطلع السنة القادمة.

وسبق للزاكي (55 عاما) أن أشرف على المنتخب المغربي بين عامي 2002 و2006 حيث قاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2004 عندما خسر أمام المنتخب التونسي، مستضيف الدورة، كما كان الناخب الوطني الجديد أحد أبرز لاعبي منتخب “أسود الاطلس” في كأس العالم 1986 في المكسيك عندما بلغ الدور الثاني وخسر بصعوبة أمام المانيا الغربية بهدف لصفر.

هذا وتم اخيار الزاكي، على حساب الفرنسي هيرفي رينار مدرب زامبيا السابق، والهولندي ديك ادفوكات، والايطالي المخضرم جوفاني تراباتوني، وكذا المشرف العام على المنتخبات الوطنية بيم فيربيك.

وكان الزاكي الذي أعلن ترشحه سابقا قد قال في تصريح سابق إنه قدّم مشروعا وصفه بـ”القوي” لإعادة المنتخب الوطني إلى أمجاده السابقة، مضيفا أن “المشروع يرتكز على المدى القريب ويتعلق بإعداد منتخب قوي ينافس في كاس إفريقيا 2015 ولما لا إحراز اللقب” يورد الناخب الوطني الجديد.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW