في يومهن الأممي.. مسيرة نسوية بالجزائر دعما للحراك-آخر الأخبار-بابن جرير ،رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل الملك بها يحتفيان بالنساء الموظفات والعاملات بالمحكمة-آخر الأخبار-التحقيق مع قاصرين في قضية حيازة سلاح أبيض بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-الكاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان U17 التي كانت مقررة بالمغرب-آخر الأخبار-شيشاوة .. المدير الإقليمي يهنئ نساء التربية والتكوين وتلميذات المؤسسات التعليمية وأمهاتهن بعيدهن الأممي .-آخر الأخبار- المرأة المنسية وفي يوم عيدها مقصية (أرملة شهيد حرب الصحراء المغربية 1975-1991)-آخر الأخبار-مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، تحتفي بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، بالنساء الفاعلات في منظومة إعادة الإدماج بجهة مراكش-آسفي.-آخر الأخبار-حركة المبادرات الديمقراطية تدعو إلى تصليب البناء المؤسساتي الوطني.-آخر الأخبار-الطاس يقلص عقوبة الإيقاف الصادرة في حق أحمد أحمد-آخر الأخبار-إصابة بشار الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / حوارات / وكيل الملك : الادعاءات حول اختطاف شفيق العمراني “تبقى عارية من الصحة”
وكيل الملك : الادعاءات حول اختطاف شفيق العمراني “تبقى عارية من الصحة”

وكيل الملك : الادعاءات حول اختطاف شفيق العمراني “تبقى عارية من الصحة”

الانتفاضة

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأحد، أن ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول اختطاف شفيق العمراني، “يبقى عاريا من الصحة”.

وأوضح وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، في بلاغ، أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره لمجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات منظمة وموظفين عموميين.

وأضاف البلاغ أنه، وبعد توقيفه بتاريخ 6 فبراير 2021 وإشعاره بحقوقه القانونية، تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه محمد العمراني.

وأشار المصدر ذاته إلى أن البحث لا يزال جاريا في مواجهته تحت إشراف النيابة العامة، في احترام تام للمساطر القانونية.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW