خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اختتام فعاليات الأيام الثقافية والاجتماعية والرياضية بالملحقة الادارية باب اغمات بمقاطعة مراكش المدينة

اختتام فعاليات الأيام الثقافية والاجتماعية والرياضية بالملحقة الادارية باب اغمات بمقاطعة مراكش المدينة

الانتفاضة – جميلة ناصف/عدسة : فتح الله الطرومبتي

بحفل متنوع عرف العديد من الفقرات الممتعة، بساحة مدخل باب ايلان بمقاطعة مراكش  المدينة، حضره رئيس مقاطعة مراكش المدنية يونس بن سليمان، وعبد الصمد العكاري رئيس منطقة جامع الفنا، وممثلي السلطة المحلية، ومنتخبي عن مقاطعتي المنارة وجليز ، وفعاليات المجتمع المدني، وجمهور واسع من الساكنة، اختتمت يوم الاحد 08 أبريل الجاري، الأيام الثقافية والاجتماعية والرياضية، التي امتدت على مدى ثلاثة ايام.

وعاشت الساكنة خلال هذه الايام التحسيسية التي نظمها مجلس مقاطعة مراكش المدينة، في إطار البرنامج السنوي للتنشيط الثقافي والاجتماعي والرياضي، على ايقاع حملات للنظافة، ورسم جداريات، وتوزيع مزهريات بمختلف أحياء الملحقة الادارية باب اغمات، للمحافظة على النظافة والتخلص من النفايات بطريقة سليمة، بهدف التوعية البيئية والمحافظة عليها.

كما نظمت  ورشات للقراءة والمسرح والموسيقى والأنشودة، ومسابقات في حفظ وتجويد القران الكريم، ولعبة الشطرنج، بالاضافة الى ألعاب بهلوانية.

وتميز اليوم الاخير في هذه الحملة التحسيسية، بتوزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات التي تم تنظيمها، كما تم توزيع شهادات تقديرية على مجموعة من الفعاليات تقديرا لهم على مجهوداتهم.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW