خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / اجراء عملية جراحية ناجحة تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة
اجراء عملية جراحية ناجحة تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة

اجراء عملية جراحية ناجحة تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة

الإنتفاضة

شهد قسم الجراحة بالمستشفى الاقليمي بالرحامنة بعد زوال اليوم الاربعاء12غشت 2020 اجراء عملية جراحية تعتبر الاولى من نوعها باقليم الرحامنة اشرف عليها الدكتور المسعودي المختص في جراحة العضام   والمفاصل كللت بالنجاح .

ويتعلق الامر بعملية جراحية  أجريت بواسطة المنظار على “غضروف” ركبة سيدة تبلغ من العمر 49 سنة كانت تعاني من ٱلام حادة  جراءاصابة بليغة بالغضروف على مستوى ركبتها.

وأكد الدكتور المسعودي في تصريح له  أن العملية الجراحية التي أجريت اليوم بواسطة المنظار على مستوى ركبة سيدة كانت تعاني من ٱلام حادة ،كللت بالنجاح التام.

واعتبر ان العملية جد مهمة اذ ستمكن المريضة انشاء الله من الوقوف والمشي بدون مشاكل بعد يوم واحد  من اجراءها .

واضاف بان العملية إستغرقت حوالي الساعة  وان مختلف تفاصيل العملية الجراحية  اجريت بولسطة المنظار من جراحة وخياطة للغضروف ويعود الفضل في ذلك الى الطاقم الطبي بكامله ومساعديه  وخاصة طبيبة الانعاش والتخذير بالاضافة الى التجهيزات والمعدات الطبية التي يتوفر عليها قسم الجراحة المستشفى الاقليمي بالرحامنة.

وهنأ الدكتور المسعودي المشرف الرئيسي على العملية الاطقم الطبية العاملة بالمستشفى بهذا الإنجاز الفريد على مستوى اقليم الرحامنة ،كما تقدم بالشكر الى عامل .اقليم الرحامنة والمدير الاقليمي للصحة الذين وفروا له ظروف الاشتغال والامكانيات لانجاح هذه العملية ولضمان جودة الخدمات الطبية لفائدة ساكنة اقليم الرحامنة  في ظل الظروف التي تعيش عليها بلادنا بسبب جائحو كورونا كوفيد 19.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW