ارتفاع في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-رئيسة صندوق النقد ... 90 دولة طلبت مساعدات مالية والدول الافريقية ستواجه الاختيار بين اطعام شعوبها او مكافحة كوروتا-آخر الأخبار-وزارتا الصحة والطاقة تتخذان تدابير لحماية الأطباء وعمال النظافة من نفايات “كورونا”-آخر الأخبار-المغرب .. 30 حالة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 791 مع حالة وفاة جديدة-آخر الأخبار-الدار البيضاء .. سنة حبسا نافدة وغرامة ألفي درهم، على الشيخ عبد الحميد أبو النعيم..-آخر الأخبار-غوتيريش يذكر عددا من الدول سيكون "واقعها أسوأ" بسبب كورونا-آخر الأخبار-السلطات المحلية بوادي زم تسهر على تطبيق الحجر الصحي النموذج من المقاطعة الرابعة-آخر الأخبار-هكذا تتصدى جماعة لمزوضية لكورونا-آخر الأخبار-30 مليون درهم مساهمة القوات المساعدة لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا-آخر الأخبار-في بادرة غير مسبوقة مؤسسة العراقي للتربية والتكوين بمراكش تتخذ حزمة من الاجراءات التضامنية تخص الواجبات الشهرية

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اجتماع موسع ترأسه باشا أمزميز لمكافحة الكلاب الضالة
اجتماع موسع ترأسه باشا أمزميز لمكافحة الكلاب الضالة

اجتماع موسع ترأسه باشا أمزميز لمكافحة الكلاب الضالة

الانتفاضة /أيت علا سعيد

عقد باشا أمزميز صباح يومه التلاتاء 11فبراير 2020 ، اجتماعا موسعًا، ، لمناقشة تكثيف حملات مكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، بحضور ممثل السلطة المحلية، وكذا رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة أمزميز بإقليم الحوز، بحضور ممثل الطب البيطري، و الصحة ومدير عام الشؤون البيئة وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد باشا باشوية أمزميز ضرورة القيام بحملات مكثفة، للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة من أجل سلامة وأمن المواطنين خلال تجوالهم في الشوارع، بالإضافة إلي تشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء، بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطري بالقرى ، لرصد ظهور الكلاب الضالة والتعامل الفوري معها، حفاظًا على حياة المواطنين.

كما وجه مسؤولوا مديرية الطب البيطري، ضرورة التنسيق مع كافة الجهات، لمواصلة حملات مكافحة الكلاب الضالة بالأحياء والشوارع وبمحيط المدارس، وذلك وفقاً للأسس العلمية المتبعة فى التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW