[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / ابرز ما تناولته صحف نهاية هذا الاسبوع ” السبت والاحد 29/28 ” دجنبر 2013
ابرز ما تناولته صحف نهاية هذا الاسبوع ” السبت والاحد 29/28 ” دجنبر 2013

ابرز ما تناولته صحف نهاية هذا الاسبوع ” السبت والاحد 29/28 ” دجنبر 2013

صورة-الجرائد8

المساء:

ـ مصادر برلمانية مطلعة كشفت لها أن قيادة حزب الأصالة والمعاصرة، سارعت إلى إعلان تبرئها ويحب دعمها لمقترح قانون تجريم التطبيع مع إسرائيل، وذلك بسبب تنبيهات من جهات عليا بخصوص حساسية الموضوع، وباعتباره خطأ كبير

ـ موجة البرد أدخلت سكان دوواير بتازة في عزلة، إذ يعيشون ظروفا عصيبة بسبب انعدام البنية التحتية، وبعدهم عن المجال الحضري، خاصة القريبين من جبل بويبلان.
ـ اختلالات بمشروع قرية الرميكة الصناعية بمكناس تجر مسؤولين إلى التحقيق، إذ ستشرع مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس في الاستماع لمسؤولين بارزين بالمدينة، على خلفية تلك الاختلالات.
الأخبار:
ـ حالة من الانتظار والترقب تسود أوساط مهنيي صناعة الخبز، حيث أكد رئيس نقابتهم، الى أن المهنيين ينتظرون لقاء بنكيران، بعد أن سحب ملف الزيادة في ثمن الخبز من يدي الوزير محمد الوفا، كما قال الحسين ازاز، رئيس ارباب المخابز، إن الزيادة “كاينة كاينة” وأن الخبز الذي يخيف الحكومة سيجد له المهنيون الحل.
ـ أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة يتهمون وزارة الرباح، بدعم اقتصاد الريع، لما أضفى الوزير شرعية استثنائية على الوصولات المؤقتة الخاصة برخص النقل.
أخبار اليوم:
ـ الوثائق التحضيرية لمؤتمر جونيڤ الثاني حول روسيا، وجود المغرب ضمن لائحة الدول المشاركة في المؤتمر، بعد خفوت الصوت المغربي ضد بشار الأسد في الشهور الأخيرة، بعدما كان لحظة بداية الازمة السورية من أولى الدول التي تعبأت سياسيا ضد بشار الأسد.
ـ كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، كذب اتهامات الحبيب الشوباني حول ايقاف مقترح قانون تقصي الحقائق، بعدما كان الشوباني قد اتهم رئاسة مجلس النواب بالتدخل لدى رئيس الحكومة لكي تعيد مشروع القانون من الجلسة العامة الى اللجنة.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW