المسرح المدرسي إبراز للقيم الجمالية والروحية والأخلاقية كلمة رحال الناجي خلال ورشة للتدريب الإقليمي في المسرح الفردي .-آخر الأخبار-مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة-آخر الأخبار-الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، فرع إقليم الرحامنة تحذر من مغبة الركوب على برنامجها النضالي-آخر الأخبار-التنقل إلى الدواوير من أجل تلقيح المسنين العجزة، ترك انطباع الارتياح والاستحسان لذى المستفيدين-آخر الأخبار-عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل-آخر الأخبار-بوريطة: موقف زامبيا من الصحراء المغربية ما زال "ثابتا" و"إيجابيا"-آخر الأخبار-الجزائر.. الدعوة إلى فتح تحقيق في اتهامات جديدة بتعذيب نشطاء الحراك-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 420 إصابة وأزيد من 8ر3 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح-آخر الأخبار-سلا .. توقيف ضابط أمن عن العمل بسبب تجاوزات وإخلالات-آخر الأخبار-ولاية أمن الدار البيضاء، تتفاعل بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / إيقاف 15 شاب وشابة داخل فيلا أعدت وكرا للدعارة بطنجة
إيقاف 15 شاب وشابة داخل فيلا أعدت وكرا للدعارة بطنجة

إيقاف 15 شاب وشابة داخل فيلا أعدت وكرا للدعارة بطنجة

أوقفت عناصر أمن تابعة لولاية أمن طنجة، مساء أمس الإثنين 22 فبراير 2021، 15 شخصا من بينهم 9 فتيات، تم ضبطهم داخل فيلا بكورنيش المدينة، معدة للدعارة.

وتفاعلت مصالح الأمن مع شكاية توصلت بها ، بخصوص استغلال سيدة لفيلا لتسهيل وممارسة الدعارة واستهلاك الخمور، ليتم التدخل، وإيقاف المعنيبن بالأمر متلبسين بفعلهم الخارج عن القانون، كما تم خلال هذه العملية الأمنية حجز مجموعة من النرجيلات الخاصة بالشيشا وقنينات الخمور، إضافة إلى مكبرات للصوت وأجهزة للإنارة وسيارتين، حسب ما ذكره بلاغ لولاية أمن طنجة.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و35 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد مواجهتهم بتهم تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW