الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / إيقاف عصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء المدينة العتيقة.
إيقاف عصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء المدينة العتيقة.

إيقاف عصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء المدينة العتيقة.

الانتفاضة

فتحت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بحثاً قضائياً في شأن معلومة تفيد استئناف أحد الأشخاص المبحوث عنهم وطنيًا لنشاطه المتمثل في ترويج المخدرات بعد أن توارى عن الأنظار في الفترة الأخيرة.

الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة أكدت تزعم المعني بالأمر لعصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحياء المدينة العتيقة.

عناصر الفرقة المذكورة نصبت كمينًا أمنيّاً محكمًا كما فرضت حراسة سرية على الأماكن التي يتردد عليه المشتبه به ومساعدوه مما مكنها، في ساعة متأخرةٍ من مساء يوم الثلاثاء المنصرم، من إيقافه بمعية خمسة من شركائه، داخل محل سكناه بحي رياض العروس، من بينهم جانح قاصر وشخص آخر مبحوث عنه وطنيًا من أجل السرقة الموصوفة.

إجراءات التفتيش المسطرية المنجزة في القضية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة مكنت من حجز 175 قرصاً مهلوساً وستة صفائح من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي حوالي 640غ كما تم حجز مجموعة من القطع الصغيرة لدى باقي الموقوفين وسلاحين أبيضين وهواتف محمولة ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت المراقبة فيما تم وضع المشتبه بهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمهم أمام العدالة، فيما يبقى البحث جاريا في أفق الوصول لأشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق ذات القضية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW