خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / إيقاف شخصين نفذا مجموعة من السرقات بالعنف استهدفت سائقي سيارات الأجرة بخريبكة
إيقاف شخصين نفذا مجموعة من السرقات بالعنف استهدفت سائقي سيارات الأجرة بخريبكة

إيقاف شخصين نفذا مجموعة من السرقات بالعنف استهدفت سائقي سيارات الأجرة بخريبكة

54b949aea74f7i9aaf
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة ، مؤخرا، من إيقاف شخصين نفذا مجموعة من السرقات بالعنف، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، استهدفت ثمانية أشخاص من سائقي سيارات الأجرة من الصنف الثاني بمدينة خريبكة.
وأوضح مصدر أمني أن الظنينين اقترفا عدة سرقات همت سائقي سيارات الأجرة بعد ما كانا يستقلان هذه السيارات خلال الفترة المسائية على أساس أنهما زبناء عاديين إلى حين الانفراد بهم في أماكن خالية وإشهار السلاح الأبيض في وجوههم حيث يجردونهم ، تحت طائلة التهديد، مما بحوزتهم من مبالغ مالية وهواتف نقالة .
وأضاف المصدر ذاته أن التحريات التقنية والعلمية التي باشرتها الضابطة القضائية، التي جاءت على إثر تلقي الشرطة عدة شكايات من الضحايا، مكنت من وضع اليد على الظنينين كلاهما من مواليد 1995 وحجز عدة هواتف نقالة وأسلحة بيضاء من الحجم الكبير .
كما مكنت العملية من إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم شقيق أحد الجناة الذي كان قد تعمد إخفاء سكين كبير الحجم أثناء عملية التفتيش التي باشرتها المصالح الأمنية بمنزلهم الكائن بالجماعة القروية أولاد عبدون .
وقد تم أمس إحالة الموقوفين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية خريبكة من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات باستعمال السلاح الأبيض والضرب والجرح العمديين والمشاركة وتقديم مساعدة لعصابة إجرامية .

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW