الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب
إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب

إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب

الانتفاضة

بدت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنيقة ومتألقة وهي تلبس القفطان المغربي في مأدبة العشاء التي أقامها الملك محمد السادس على شرفها مساء الخميس. وكان الملك قد أقام، مساء الخميس بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء على شرف نجلة الرئيس الأمريكي، ترأستها الأميرة للا مريم. وحضر مأدبة العشاء هذه مستشار الملك أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

وحلت إيفانكا ترامب، كبيرة مستشاري الرئيس الأمريكي، أول أمس الأربعاء، بمطار الرباط – سلا، في زيارة للمغرب تشمل على الخصوص عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بالرباط والدار البيضاء. وأشرفت نجلة الرئيس الأمريكي، في وقت سابق أمس بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة. كما ترأست إيفانكا ترامب رفقة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار. وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW