تارودانت: العطلة المدرسية تجنب كارثة إنسانية بعد إنهيار مدرسة-آخر الأخبار-تعزيز خدمات مستشفى السلامة بقلعة السراغنة-آخر الأخبار-عملية طعن خلال عرض مسرحي في السعودية-آخر الأخبار-جمعية الأنامل الذهبية في حملة طبية لفائدة النساء الحوامل بخريبكة-آخر الأخبار-فاس على موعد مع ندوة دولية حول "المكون العبري في الثقافة الأندلسية" تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة‎-آخر الأخبار-"مسيرة مسيرة" أغنية لتخليد الذكرى المجيدة بمشاركة فنانين من المغرب ومصر والعراق-آخر الأخبار-امرأة أوغندية، تتصدر عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد-آخر الأخبار-القنصلية العامة المغربية ببلونيا تحتفي بالذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء-آخر الأخبار-الأساتذة ضحايا التعاقد يضعون اللبنات الأساسية لتشييد قنطرة توحيد النضالات تحت سقف اعادة الاعتبار للمدرسة العمومية ومطالب اجتماعية أخرى.-آخر الأخبار-التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بالمغرب تتهم القوات المني بالتسبب في مقتل “عبد الله الحجيلي” والد أستاذة متعاقدة

خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب
إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب

إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارة عمل بالمغرب

الانتفاضة

بدت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنيقة ومتألقة وهي تلبس القفطان المغربي في مأدبة العشاء التي أقامها الملك محمد السادس على شرفها مساء الخميس. وكان الملك قد أقام، مساء الخميس بقصر الضيافة بأكدال بالرباط، مأدبة عشاء على شرف نجلة الرئيس الأمريكي، ترأستها الأميرة للا مريم. وحضر مأدبة العشاء هذه مستشار الملك أندري أزولاي، وعدد من أعضاء الحكومة.

وحلت إيفانكا ترامب، كبيرة مستشاري الرئيس الأمريكي، أول أمس الأربعاء، بمطار الرباط – سلا، في زيارة للمغرب تشمل على الخصوص عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بالرباط والدار البيضاء. وأشرفت نجلة الرئيس الأمريكي، في وقت سابق أمس بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة. كما ترأست إيفانكا ترامب رفقة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار. وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW